الجمعة , مايو 3 2024

الوكيل الكثيري يشيد بتدخلات شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت

الوكيل الكثيري يشيد بتدخلات شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون / 2 رمضان 1442هـ / إدارة الإعلام والعلاقات بديوان الوكيل

أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، بالتدخلات التنموية المستدامة لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت خلال العام الماضي 2020م ، وأبرز جهودها في تعزيز العمل الإنساني والتنموي وتطوير قدرات منظمات المجتمع المدني وتطبيق أفضل الممارسات والأساليب الإدارية والتقنية بالشراكة مع المنظمات الدولية المانحة.

وفي اللقاء الذي حضره المهندس هشام السعيدي الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء ، والدكتور عبدالله باجهام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ، استمع الوكيل الكثيري من الأستاذ مبارك بن شهاب مدير عام الشبكة في الوادي والصحراء الى شرحٍ حول ابرز أهداف الشبكة التي تضم أكثر من 35 منظمة وجمعية ومؤسسة ، وأبرز شراكاتها مع المنظمات الدولية والإقليمية والمشاريع والتدخلات النوعية التي قامت بتنفيذها خلال الفترة الماضية.

وأكد بن شهاب الى أنّ الشبكة تعمل على تعزيز مستوى علاقات التنسيق والتفاعل بين الجمعيات والمؤسسات في مجالات التنمية المستدامة والمساهمة في البناء المؤسسي للجمعيات وتطوير العمل الأهلي بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وتم في اللقاء تقدير درع شكر وتقدير من السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية بوادي حضرموت تقديراً لدورها المجتمعي البارز في الفترة الماضية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *