الأحد , مايو 5 2024

الشيخ سعيد العامري ومدير عام مديرية سيئون يتعرفان على نشاط شركة المقاولين الحضارم

 

الشيخ سعيد العامري ومدير عام مديرية سيئون يتعرفان على نشاط شركة المقاولين الحضارم

▪️ صحيفة صوت حضرموت / سيئون

الثلاثاء 20 أبريل

تعرّف الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري قائد حرس الحدود لقطاع قبائل العوامر ومعه الأستاذ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون اليوم على نشاط شركة المقاولين الحضارم .

جاء ذلك لدى زيارتهما لمقر الشركة بمدينة سيئون ولقاء الملّاك والإدارة والموظفين في مختلف الأقسام والإطلاع على سير العمل في المبنى الجديد للإدارة .

وفي مستهل الزيارة رحب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولين الحضارم الشيخ عوض محمد باوزير بالشيخ سعيد العامري ومدير عام مديرية سيئون .

واستعرض في كلمته مراحل تأسيس الشركة والتحديات التي واجهتها النجاحات التي حققتها بتكاتف وتلاحم جميع المنتسبين لها وتجاوز كل الصعوبات .

ونوه باوزير بتعاون شركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط ومنحها الثقة لشركة المقاولين الحضارم .

ولفت باوزير إلى الخطط الطموحة لإدارة الشركة في توسيع قاعدة أنشطتها لتشمل مجالات متعددة في المقاولات والخدمات على مستوى حضرموت والوطن .

وأشاد الشيخ سعيد البرك العامري بجهود إدارة شركة المقاولين الحضارم وتميزها كأول شركة حضرمية لتقديم خدمات التغذية والفندقة للشركات النفطية بالمحافظة .

داعيا إدارة الشركة للحفاظ على ما تحقق من نجاحات والعمل على توسيع قاعدة أنشطة الشركة وإدخال التقنيات الحديثة في إدارة عمليات الشركة في مختلف المواقع .

الأستاذ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون بارك نجاحات الشركة ووصولها لهذا المستوى بتعاون وتكاتف كوادرها وإدارتها المتفانية .

وثمّن العامري الدور الذي اطّلعت به الشركة في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة بشكل خاص والوطن عامة .

إلى ذلك زار الشيخ سعيد العامري ومدير عام سيئون أقسام الشركة المختلفة وقسم المستودعات إضافة للتعرف على الأعمال المنجزة في المبنى الإداري الجديد .

ويقع المبنى الإداري الجديد بمنطقة صليلة وتقدر مساحته الإجمالية بثمانية آلاف متر مربع ويضم مكاتب إدارية إضافة للهناجر والمخازن .

وأعلنت إدارة شركة المقاولين الحضارم عن تقديم مبلغ ثلاثة ملايين ريال دعما لبرامج التنمية المجتمعية بمديريتي سيؤن وساه.  .

حضر اللقاء عضوا مجلس إدارة شركة المقاولين الحضارم العميد ركن عبد الماجد البرك العامري والشيخ فؤاد برك باوزير والمدير التنفيذي للشركة الأستاذ أحمد حسين .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *