الأربعاء , مايو 15 2024

وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يوجه بصرف اكرامية لأكثر من 16 الف موظف حكومي بالوادي و الصحراء

 

 

 

لأول مرة في البلاد منذ اندلاع الأزمة

وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يوجه بصرف اكرامية لأكثر من 16 الف موظف حكومي بالوادي والصحراء

صحيفة صوت حضرموت/ سيئون ١٠ رمضان ١٤٤٢هـ

تنفيذاً للتوجيهات الكريمة للاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء قام فرع وزارة المالية بالوادي بصرف اكرامية رمضانية للموظفين والمتعاقدين الدولة البالغ عددهم 16 الف و 760 موظف وموظفة بواقع 25 الف ريال لكل موظف.

وقال وكيل المحافظة الكثيري إلى أن هذه الاكرامية تأتي في إطار المسؤولية الملقاة على عاتق السلطة المحلية بالوادي والصحراء مشيراً إلى أن هذه الاكرامية تم صرفها من حساب السلطة المحلية بالوادي والصحراء.

وقال الكثيري إلى أن السلطة المحلية بالوادي تقدر عاليا الظروف الصعبة التي أصبح يعيشها المواطن في ظل استمرار حالة الحرب وانهيار العملة وآثار جائحة كورونا داعياً في ذات السياق المؤسسات التجارية الخاصة وملاك القطاع الخاص بصرف إكرامية لموظفيهم خلال هذا الشهر الكريم.

في ذات السياق اكد الوكيل الكثيري إلى أن السلطة المحلية بالوادي والصحراء قامت بتنفيذ عديد من المشاريع لضمان استمرارية الكهرباء والمياه خلال فصل الصيف شاكرا إدارة مؤسستي الكهرباء والمياه على جهودهم والتي أثمرت على استمرارية هذه الخدمات للمواطنين و أصبحت تشكل حالة هي الافضل على مستوى البلاد.

الجدير بالذكر إلى أن صرف الاكرامية ابتداء من يوم الاربعاء وسيتواصل خلال هذه الأيام حتى حصول جميع الموظفين على الاكرامية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *