السبت , مايو 18 2024

بتمويل من فاعل خير مؤسسة استجابة تسلم علاجات لمراكز معالجة حالات كورونا وتوفر مستلزمات ومحاليل طبية للمركز الوطني للمختبرات الصحة العامة المركزية.

 

بتمويل من فاعل خير
مؤسسة استجابة تسلم علاجات لمراكز معالجة حالات كورونا وتوفر مستلزمات ومحاليل طبية للمركز الوطني للمختبرات الصحة العامة المركزية.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا

بحضور وكيل محافظ محافظة حضرموت المساعد الأستاذ فهمي باضاوي ومدير مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي ومدير عام المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية الدكتور وليد البطاطي ومدير مكتب مؤسسة استجابة – حضرموت المهندس سالم باوزير اليوم 22 أبريل 2021م سلمت مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية علاجات نوعية لمراكز معالجة حالات كورونا لمكافحة جائحة كورونا وتوفر مستلزمات ومحاليل طبية للمركز الوطني للمختبرات الصحة العامة المركزية.

كما تم توقيع بروتكول شراكة وتعاون مع السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت ومؤسسة استجابة بخصوص تعزيز الجانب الصحي بمحافظة حضرموت وذلك من خلال توزيع أدوية ومعدات طبية لمكافحة جائحة كورونا بمحافظة حضرموت وتوفير مستلزمات ومحاليل طبية للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية وتنفيذ عيادات طبية مجانية خلال شهر رمضان المبارك.

حيث عبّر وكيل محافظة حضرموت عن شكره وامتنانه لمؤسسة استجابة وفاعل الخير على هذا الدعم الذي سيكون له الأثر البالغ في تقديم خدمة علاجية للمرضى المصابين بكورونا معبراً عن أهمية الشراكة المتينة مع مؤسسة استجابة والتي كان لها الاسبقية في التدخلات الصحية في ومشاريع سبل العيش والمشاريع الإغاثية المتنوعة.

بدوره بيّن مدير عام الصحة بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي أهمية هذه الأدوية وما ستقدمه من خدمة علاجية فعالة للمرضى المصابين بفيروس كورونا والكثير من حالات الاشتباه، مشيراً إلى أنه سيتم رفد المراكز المتخصصة بمعالجة فيروس كورونا من هذه الأدوية النوعية والتي تحتوي على عدد من الأصناف العلاجية النوعية ، شاكراً فاعل الخير ومؤسسة استجابة على هذا التدخل المتميز .

بدوره أشار مدير مؤسسة استجابة مكتب حضرموت المهندس سالم باوزير على أن هذه الادوية والمستلزمات والمحاليل الطبية ليست الأولى التي تقدمها مؤسسة استجابة فقد تم تقديم معدات وأجهزة لمراكز العزل والفرز من ضمنها أجهزة تنفس صناعي وعدد من الأجهزة النوعية شاكراً الجهات المانحة على دعمهم السخي الذي سيكون له الأثر البالغ رفع قدرات مراكز العزل والتخفيف على المرضى.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *