الإثنين , مايو 20 2024

شباب حارة الروضة بمدودة يجمعون أهالي الحارة في إفطار جماعي في جامع الروضة

 

شباب حارة الروضة بمدودة يجمعون أهالي الحارة في إفطار جماعي في جامع الروضة

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

وسط هذه الأجواء الممطرة توافد أهالي حارة الروضة كبارا وصغارا.. شيوخا وشبابا وأبناء فرحين مبتهجين لحضور إفطار الحارة الذي دعى له مجموعة من شباب الحارة والقائمين على جامع الروضة.
وذلك هذا اليوم السبت ليلة العشرون من رمضان ١٤٤٢ه ،، عزم الشباب على تجميع أهالي الحارة تحت سقف واحد هو التعاون والتكافل، سعوا وبذلوا حتى حقق الله مبتغاهم، شكر الله سعيهم وبارك الله في أموال الداعمين ..

تناول الجميع الإفطار والإبتسامة لا تفارق محياهم. والقلوب مشتاقة لهذا اللقاء ؛ أدى الجميع صلاة المغرب وبعدها جلسة طيبة بدأت بكلمة ترحيبية للشيخ / مازن أبوبكر باحميد ( إمام وخطيب جامع الروضة ) رحب فيها بجميع أهالي حارة الروضة والضيوف الكرام ، وشكر شباب الحارة على هذه المبادرة الطيبة التي جمعت جميع أهالي حارة الروضة، وهذا يدل على حرصهم على لم شمل الحارة .. وبعدها ألقى الشاعر/ خالد أحمد باحارثة قصيدة شعرية عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم .. وبين هذه الفقرات يمرر الشباب الشاي بكل أنواعه .. وبعدها تناول الجميع وجبة العشاء ، التي كانت ختاما لهذا الإفطار الرائع بروعة شباب جامع الروضة .

الحمد لله الذي وفقنا لهذا العمل .. شكرا لله، ثم الشكر موصول لجميع ألاهالي والشباب على تعاونهم لإنجاح الإفطار و شكر خاص للوالد محفوظ عبود بن مدرمح القائم على الجامع ..شكرا للساعيين وللداعمين. ربنا يطول في أعمارهم ويبارك في أموالهم ..وبإذن الله وبتكاتف الجميع يستمر هذا العمل سنويا ..

شباب حارة الروضة بمدودة

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *