الثلاثاء , مايو 21 2024

مدير عام مديرية شبام يهنئ مركز الإشعاع لاختتام المسابقة القرآنية ويشيد بلفتته لعمال النظافة ومدير الوحدة يقدم رسالة شكر .

 

مدير عام مديرية شبام يهنئ مركز الإشعاع لاختتام المسابقة القرآنية ويشيد بلفتته لعمال النظافة ومدير الوحدة يقدم رسالة شكر .

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية

هنأ مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب مركز الإشعاع الثقافي بمدينة حوطة احمد بن زين بمديرية شبام لاختتام المسابقة القرآنية بين مساجد مختلفة بوادي حضرموت .

وأشاد مدير عام مديرية على اللفتة العظيمة التي كرم فيها المركز عمّال وإدارة وحدة النظافة المتعاقدين بمدينة الحوطة والتي تعتبر لفتة مهمة في الاهتمام بهذا الجندي المجهول .

وفي السياق نفسه فقد قدّم مدير وحدة النظافة بمديرية شبام صالح ناصر مرزوق رسالة شكر لمركز الإشعاع ممثل في رئيس المركز السيد ابوبكر شيخ الحبشي نظير اهتمامه واللفتة العظيمة التي بمثابة دافع معنوي أكبر مما هي مادي لعمّال الوحدة وإدارتها مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بهذا العامل الذي يقدم الكثير من أجل الحفاظ على البيئة .

وتخلل الحفل الختامي للمسابقة القرآنية مشاركات وموشحات دينية وكلمة ألقاها رئيس المركز السيد ابو بكر شيخ الحبشي أوضح فيها نبذة عن نشاط المركز شاكرا كافة الجهود المساهمة في إنجاح هذا العرس القرآني .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *