الثلاثاء , مايو 7 2024

شهيد وجريح و تهدم و تضرر عدد من المنازل في تريم جراء هطول أمطار غزيرة الوكيل الكثيري يوجه بعمليات إنقاذ واسعة ومساعدة المواطنين الطيران العسكري التابع للمنطقة العسكرية الأولى ينفذ طلعات لإنقاذ المواطنين المحاصرين من سيول المواطنين

 

 

شهيد وجريح و تهدم و تضرر عدد من المنازل في تريم جراء هطول أمطار غزيرة

الوكيل الكثيري يوجه بعمليات إنقاذ واسعة ومساعدة المواطنين

الطيران العسكري التابع للمنطقة العسكرية الأولى ينفذ طلعات لإنقاذ المواطنين المحاصرين من سيول المواطنين

صحيفة صوت حضرموت/ تريم
3 مايو 2021م إدارة الإعلام والعلاقات العامة

شهدت مدينة تريم وعدد من مديريات الوادي والصحراء امطار غزيرة سالت على إثرها الجبال والشعاب منذ مساء اليوم وحتى ساعات الصباح الأولى.

وأوضح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و كالصحراء عصام حبريش الكثيري إلى استشهاد مواطن وجرح آخر وتهدم عدد من المنازل وتضرر عدد آخر جراء السيول الكبيرة التي شهدتها عدد من مناطق و ضواحي تريم والتي تسببت بأضرار كبيرة في المصالح العامة وممتلكات المواطنين.

وأكد الوكيل الكثيري إلى أن السلطة المحلية بالوادي والصحراء عملت على تنفيذ خطط إنقاذ عاجلة لإنقاذ المواطنين والأسر التي حاصرتهم السيول من خلال تنفيذ طلعات جوية عبر الطيران العسكري التابع للمنطقة العسكرية الأولى و تسيير سيارات الإسعاف والإنقاذ وتقديم المساعدة العاجلة بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية تريم .

وأشار الوكيل الكثيري إلى أن السلطة المحلية تعمل وبكافه جهودها لمساعدة المواطنين والعمل على خروج مياه السيول من القرى والمناطق الى مجرى السيل الرئيسي بالوادي موجهاً كافة الجهات والمؤسسات الحكومية إلى تحريك معداتها إلى المناطق المحاصرة .

ودعا الكثيري كافة المواطنين وشركات المقاولات إلى العمل سويا ومساندة جهود السلطات في مساعدة المتضررين و إزالة المخاطر المترتبة على السيول الكبيرة التي اجتاحت المدينة

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *