الأحد , يونيو 9 2024

وكيل وادي حضرموت لحكومة شباب وأطفال اليمن يتفقد أضرار مديرية تريم ويرفع مناشدة للحكومة والشباب اليمني يشكل عام.

 

وكيل وادي حضرموت لحكومة شباب وأطفال اليمن يتفقد أضرار مديرية تريم ويرفع مناشدة للحكومة والشباب اليمني يشكل عام.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ تريم ـ خاص

زار وكيل محافظة حضرموت للشئون الوادي والصحراء بحكومة شباب وأطفال اليمن عزمي غالب بن طالب عصر اليوم الثلاثاء مديرية تريم لتفقد الأضرار ومساندة الأهالي بعد الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها من الأمطار .

وقدّم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء بحكومة شباب وأطفال اليمن تعازيه لأهالي شهداء هذه الكارثة داعيا من المولى أن يشفي مصابهم ويحفظهم بلطفه مؤكدا وقوف الحكومة إلى جانب أهالي تريم في وضعهم الكارثي العظيم.
والتقى الوكيل عزمي خلال زيارته بمدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد فضل هويدي حيث رحب المدير العام بوكيل حكومة شباب واطفال اليمن مشيدا بدور الشباب في ظل الوضع الراهن التي تعاني منه الدولة والمجتمع بشكل عام .

وقدّم وكيل حكومة شباب وأطفال اليمن بوادي وصحراء حضرموت شكره لمدير عام مديرية تريم مؤكدا أن هذه الزيارة دعما ومواساة من حكومة شباب وأطفال اليمن لمديرية تريم التي تعيش وضع مأساوي بعد كارثة السيول التي مرت عليها .

وأضاف مدير عام تريم مشددً على ضرورة توعية الشباب بشكل خاص والمجتمع بشكل عام بالمساهمة في الحفاظ على الدولة ومكوناتها مشيرا إلى أن المجتمع من أكبر أسباب ضعف الدولة لما يعانيه من قلة وعي .

وتحدث هويدي مضيفا بأن ما تعانيه مديرية تريم بأمَسّ الحاجة إلى تقارب كافة المكونات السياسية نحو العمل الإنساني وكذا تقارب المجتمع شاكرا لوكيل محافظة حضرموت الأستاذ عصام حبريش الكثيري على وقوفه مع أهالي تريم .

وقدّم وكيل حكومة شباب وأطفال اليمن شكره لمدير عام مديرية تريم على تعاونه مؤكدا أن الحكومة ستبذل قصارى جهدها لتكون لها يد عون كبيرة في المساهمة في تخفيف معاناة المواطن بمديرية تريم حيث حضر مع وكيل الحكومة مدير عام مكتب الصحة بالحكومة أحمد عبد الله باني.

وتفقّد الوكيل عزمي بن طالب برفقة مدير عام مكتب الصحة بحكومة شباب وأطفال اليمن البيوت المتضررة مطلعا على الكشوفات المرفوعة من قبل اللجنة المشكلة من الأهالي مؤكدا دعم الحكومة لهذه الحادثة الكارثية.

ورفع وكيل شباب وأطفال اليمن مناشدته لكافة شباب وادي حضرموت من شتى مديريات الوادي إلى الوقوف مع إخوانهم في مديرية تريم من خلال رفع حملات تبرعية تخفف معاناتهم وتعالج الكثير من مشاكلهم.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *