الخميس , مايو 9 2024

وزير التجارة والصناعة محمد الأشول يترأس اجتماعاً بسيئون للوقوف على نشاط فرع الوزراة وأبرز الصعوبات التي تواجه القطاع التجاري

 

وزير التجارة والصناعة محمد الأشول يترأس اجتماعاً بسيئون للوقوف على نشاط فرع الوزراة وأبرز الصعوبات التي تواجه القطاع التجاري

الوزير الأشول : يوجه بإنشاء فرع للهيئة العامة للمواصفات والمقاييس في وادي حضرموت

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
٦ مايو ٢٠٢١م إدارة الإعلام والعلاقات العامة

ترأس معالي وزير الصناعة والتجارة محمد محمد أحمد الاشول اجتماعاً بسيئون بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري للاطلاع على نشاط فرع الوزارة بالوادي والصحراء وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.

وفي الإجتماع الذي حضره وكيل أول وزارة الداخلية محمد الشريف، أكد معالي وزير التجارة والصناعة إلى أن الوزراة تعمل على ترسيخ مبادئ العمل المؤسسي وتطبيق الأنظمة واللوائح المنظمة للعمليات التجارية والصناعية في عموم الجمهورية ، مشيداً بالدور الذي يبذله فرع الوزراة بالوادي والصحراء خلال الفترة الماضية .

وأشار معالي وزير التجارة والصناعة إلى أن الوزارة ستصدر قرار بإنشاء فرع للهيئة العامة للمواصفات والمقاييس لتقديم خدمات مباشرة للحركة التجارية والصناعية وزيادة مستوى الرقابة على المنتجات التجارية والتأكد من مطابقتها للمواصفات ، مضيفاً أن سيئون تشهد حركة تجارية عالية لموقعها الجغرافي الرابط بين بلادنا والمملكة وللاستقرار العام بالمدينة والذي شجع التجار على زيادة نشاطهم التجاري .

وفي الإجتماع رحب وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بزيارة وزير التجارة والصناعة مؤكداً أن السلطة المحلية ستعمل على دعم كافة الخطوات والإجراءات التي من شأنها تعزيز دور فرع الوزارة في تطبيق الأنظمة واللوائح مشيداً بقرار الوزارة بفتح فرع للهيئة العامة للمواصفات والمقاييس بسيئون.

كما تطرّق مدير عام مكتب وزارة التجارة والصناعة بالوادي والصحراء انور باشعيوث ورئيس غرفة وتجارة وادي حضرموت الشيخ عارف الزبيدي إلى أبرز الصعوبات التي تواجه مكتب الوزارة و رجال الأعمال والخطط والبرامج المزمع تنفيذها خلال العام الحالي .

حضر الإجتماع عدد من أعضاء فرقة تجارة وصناعة وادي حضرموت ورؤساء الأقسام والموظفين بمكتب وزارة التجارة والصناعة بالوادي والصحراء.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *