الخميس , مايو 9 2024

بتوجيهات مدير عام مديرية شبام وحدة النظافة تطلق حملة رش ضبابي لمكافحة انتشار البعوض الضار

 

بتوجيهات مدير عام مديرية شبام وحدة النظافة تطلق حملة رش ضبابي لمكافحة انتشار البعوض الضار

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية

انطلقت مساء يوم الخميس بتوجيهات من مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب وبتمويل من صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء ممثل في مدير عام الصندوق المهندس عمر صالح سليم حملة رش ضبابي لمكافحة انتشار البعوض بعد المنخفضات الجوية والسيول الأخيرة تنفذها وحدة النظافة بمديرية شبام .

ودشنت وحدة النظافة بمديرية شبام ممثلة في مدير الوحدة الحملة بمنطقة شقية والدور المحيط بمدينة شبام التاريخية حيث الانتشار الكبير للبعوض نتيجة مياة السيول الراكدة في الجروب وكذا المجرى الرسمي بمنطقة شقية .

وشدد المدير العام على ضرورة تكثيف الحملة لمعالجة انتشار البعوض الذي يسبب انتشار الأمراض الخطيرة مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتذليل الصعوبات التي تواجه الحملة.

وأشار مدير الوحدة خلال الحملة بأن الوحدة ستسعى بتعاون السلطة المحلية والمجتمع إلى الوصول إلى اكبر قدر ومعالجة الانتشار في معضم المناطق لاسيما المناطق التي تكثر فيها مياه السيول الراكدة في المقالب والجروب وغيرها مشيرا إلى قلة توفر المبيدات والإمكانيات لتغطية المديرية بشكل كامل .

وقدّم مدير وحدة النظافة بمديرية شبام صالح ناصر مرزوق شكره لمدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء المهندس عمر صالح سليم على دعمهم وتعاونهم واهتمامهم بما يعانيه المواطن ومساندة الوحدة لخدمة المديرية .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *