الأربعاء , مايو 15 2024

حفل تكريمي للطالب عمر فرج هادي بامحيسون نتيجة تفوقه في المسابقة الإقليمية لحفظ القرآن الكريم في جيبوتي

 

حفل تكريمي للطالب عمر فرج هادي بامحيسون نتيجة تفوقه في المسابقة الإقليمية لحفظ القرآن الكريم في جيبوتي

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا

تحت رعاية وعناية كريمة من معالي وزير الأوقاف والإرشاد فضيلة الشيخ/ محمد بن عيضة شبيبة أقيم يوم الاثنين 28 رمضان 1442هـ الموافق 10 مايو 2021م حفلا تكريميا بمقر مكتب الوزارة فرع ساحل حضرموت للحافظ لكتاب الله تعالى عمر فرج هادي بامحيسون.

حيث قام مدير عام مكتب الوزارة بفرع ساحل حضرموت الشيخ/ أحمد بن علي السعدي بتسليم درع التفوق الممنوحة من وزير الأوقاف والإرشاد للحافظ عمر فرج بامحيسون نظير تفوقه في المسابقة الإقليمية لحفظ القران الكريم التي أقيمت بدولة جيبوتي لهذا العام 1442هـ / 2021م وحصوله على المركز الأول في المسابقة بالإضافة للمبلغ التشجيعي البالغ خمسمائة ألف ريال يمني.

ويأتي هذا التكريم تشجيعاً من قبل معالي الوزير للشباب الحافظين لكتاب الله عز وجل ولتفريغ طاقات شباب الوطن فيما ينفع دينهم ودنياهم وأيضا لفتة كريمة للدور الكبير والإنجاز الذي يتم تحقيقه من قبل حفاظنا في المشاركات الدولية والإقليمية.

حضر حفل التكريم السيد فرج هادي بامحيسون والد المتفوق وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمنطقة روكب، ومدير دائرة الوعظ والإرشاد الأستاذ صبري باحشوان والمالية الأستاذ محمود الحبشي وعدد من كوادر الإدارة العامة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *