الأربعاء , مايو 8 2024

مدير عام مديرية شبام يهنئ من خلال تصريح رسمي مصور بحلول عيد الفطر المبارك ويفصح عن أهم أنشطة التنمية بالمديرية بعد هذا العيد.

 

 

 

مدير عام مديرية شبام يهنئ من خلال تصريح رسمي مصور بحلول عيد الفطر المبارك ويفصح عن أهم أنشطة التنمية بالمديرية بعد هذا العيد.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية

هنأ مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب في تصريح مصور لإعلام السلطة المحلية بمديرية شبام لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت والأستاذ عصام جبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء ولابناء مديرية شبام وكافة الشعب اليمن والعربي والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بخير ونعمة وعافية .

وأضاف المدير العام في تصريحه بأن السلطة المحلية بمديرية شبام في مرحلتها الحالية تسير نحو تطوير العجلة التنموية وتغيير كثير من المعرقلات التي كانت عائق أمام تطور تنمية المديرية.

ومن جانبه عبّر مدير عام شبام امتنانه وشكره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت والوادي والصحراء على الاهتمام الكبير والمساندة لدعم مديرية شبام.

وأفسح المدير العام في تصريحه عن الكثير من المشاريع القادمة العظيمة التي سيكون لها دور في تغيير المديرية والارتقاء بها في الفترة القادمة.

وقدّم مدير عام مديرية شبام في ختام تصريحه جزيل الشكر لكل من تعاون مع السلطة المحلية بالمديرية خلال الفترة الماضية من أعيان وشخصيات وقياديين بالمديرية مشيدا على التعاون الكبير والتلاحم من أبناء المديرية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *