الخميس , مايو 16 2024

وزير الداخلية يلتقي وجهاء وأعيان وادي حضرموت

 

وزير الداخلية يلتقي وجهاء وأعيان وادي حضرموت

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون – التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

التقى وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان بمدينة سيئون مرجعية قبائل وادي حضرموت وعدد من الأعيان والشخصيات الاجتماعية.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ووكيل وزارة الداخلية للمحافظات الشرقية مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري وعضو مجلس الشورى رئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري، نقل الوزير حيدان تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلا المولى عزوجل ان يعيدها وقد تحقق للوطن الاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة من مليشيا الحوثي.

وأكد الوزير حيدان على ضرورة تكاتف وتلاحم افراد
المجتمع ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة في تعزيز الأمن والاستقرار، لافتًا الى أهمية دور وجهاء وأعيان حضرموت في مساندة تنفيذ خطط الحكومة وقيادة السلطة المحلية في مختلف المجالات، بما فيها المسؤولية التشاركية لتحقيق الأمن والاستقرار والمحافظة على مؤسسات الدولة.

وأشاد وزير الداخلية بما لمسه من تعاون بين المواطنين تجسدت صورته في ترابط وتماسك النسيج الاجتماعي، داعيًا ابناء وادي حضرموت الى المحافظة على تلك الصورة الجمالية التي تمتد للإرث الحضاري والتاريخي لأبناء المحافظة منذ القدم.

مثمناً الدور الكبير الذي قدمته وتقدمه مدينة سيئون وأبنائها في ترجمة الإرادة الوطنية للشعب من خلال تمكنها من احتضان هموم الوطن والتصدي لكافة المشاريع الصغيرة ولملمة الشتات والتفكك الذي فرضته ظروف الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الانقلابية، وتمكنها من توحيد الصف الوطني تحت راية الشرعية الدستورية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

إلى ذلك استعرض الوكيل الكثيري جهود السلطة المحلية في استقرار الخدمات العامة وكذا دعم الأجهزة الأمنية والعسكرية للقيام بالدور المناط بها بصورة جيدة، مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *