الإثنين , مايو 20 2024

(8371) أسرة تستفيد من المشاريع الرمضانية التي نفذتها مؤسسة وادي حضرموت الخيرية هذا العام 1442هـ

 

 

(8371) أسرة تستفيد من المشاريع الرمضانية التي نفذتها مؤسسة وادي حضرموت الخيرية هذا العام 1442هـ

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

اختتمت مؤسسة وادي حضرموت الخيرية مشاريعها الرمضانية لهذا 1442هـ حيث قامت المؤسسة بالعديد من المشاريع الرمضانية كان أهمها:

1️⃣ مشروع دعاة رمضان: قامت المؤسسة بتوزيع (91) داعية من معلمي وطلاب مركز وادي حضرموت للتأهيل على مناطق وقرى ووديان حضرموت الوادي والساحل ومحافظات شبوة وأبين وعدن ولحج وتعز وسقطرى، يؤمون الناس ويلقون الخطب والدروس والكلمات.

2️⃣ مشروع توزيع التمور: حيث قامت المؤسسة بالشراكة مع بعض المؤسسات والملتقيات بتوزيع أكثر من (66) طن من التمور من مختلف الأحجام والعبوات، استفاد منه (7000) من الأسر المحتاجة وعمال وحدة النظافة والأسر المتضررة من الأمطار والسيول في مديرية تريم وضواحيها.

3️⃣ مشروع السلة الغذائية: قامت المؤسسة وبالشراكة مع مؤسسة أمجاد التنموية بالقطن ومؤسسة منافع التنموية بعدن ومؤسسة صنائع المعروف بالمكلا بتوزيع (575) سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمراكز العلمية.

4️⃣ مشروع إفطار صائم: حيث تقوم المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك بتفطير (24) أسرة يوميا يتم إيصال وجبة الإفطار الى بيوتها، وقد استفاد من هذا المشروع (696) أسرة من مديرية شبام وضواحيها، أتى هذا المشروع بتنفيذ من قبل شباب مسجد عمر بن الخطاب بالحوطة.

5️⃣ مشروع المساعدات النقدية: تم فيه توزيع مبالغ نقدية لأكثر من (100) أسرة محتاجة من ذوي الأمراض والدخل المحدود.

6️⃣ مشروع كفالة المعتكفات الرمضانية:
كفلت المؤسسة هذا العام أربعة معتكفات في أربعة جوامع هي: (أبوبكر الصديق، علي بن أبي طالب، الريان، صالح بن أحمد) بلغ عدد المعتكفين فيها (470) معتكف. حيث تقوم المؤسسة بتوفير وجبة الإفطار والعشاء والسحور وتقديم الخدمات للمعتكفين بما يسهل لهم التفرغ للعبادة وتحري ليلة القدر.

وتشكر المؤسسة كل من ساهم معهم بماله أو سعيه أو جهده، سائلين الله عز وجل ان يتقبل منهم جميعا ويبارك لهم ويخلف لهم به خير، وتقبل الله منهم صالح أعمالهم وأعاد هذا العيد عليهم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية في خير وعافية وأمن وأمان ونصر وعز وتمكين،،،

حساب المؤسسة:
بنك سبأ الإسلامي فرع سيئون
📔رقم الحساب85363

شركة العمقي للصرافة
📔رقم الحساب 254080454

مؤسسةوادي حضرموت الخيرية
دليلك للخير في وادي الخير

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *