الإثنين , مايو 20 2024

اجتماع بسيئون لحصر الاستحداثات العشوائية على مجاري السيول ومخالفات التخطيط العمراني بمديرية سيئون.

 

مدير عام سيئون: نهيب المواطنين والوافدين بمديرية سيئون بالإبتعاد عن الإرتجالية والعشوائية في التخطيط والبناء، وعلى المجتمع الالتفاف مع جهود السلطة المحلية.

مدير عام سيئون: أي مظهر وبناء مخالف للتخطيط سيتم هدمه بقوة النظام على المدى القريب أو البعيد.

اجتماع بسيئون لحصر الاستحداثات العشوائية على مجاري السيول ومخالفات التخطيط العمراني بمديرية سيئون.

صحيفة صوت حضرموت سيئون
20 مايو 2021م/ إعلام ديوان سيئون.

كرّس اجتماع اليوم بمدينة سيئون برئاسة مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد عوض العامري مع اللجنة الفنية المكلفة لحصر الاستحداثات العشوائية على مجاري السيول وما تشكله من مخالفات في التخطيط العمراني المنظم لمديرية سيئون.

وناقش الإجتماع بحضور الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة خطة اللجنة للنزولات على المواقع المختلفة والتي رفعت فيها شكاوى سابقة وحالية وتحديثها والقضايا المتصلة بهذه المشاكل باعتبارها عقبة أمام جهود تأهيل المديرية.

حيث كلف الإجتماع اللجنة الفنية برفع نتائج نزولاتها الى المواقع المستهدفة وتوصياتها بشكل سريع لرفعها إلى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء مشفوعة بالتكلفة والخرائط، كما كلفت اللجنة بالاستعانة بمن تراه مناسب في عملها، وتحديد الاستحداثات التي يتوجب إزالتها حسب الأولوية القصوى تجنبا لأي كوارث مستقبلية لا سمح الله ناتجة عن الأمطار والسيول.

وأهاب مدير عام مديرية سيئون المواطنين والوافدين بمدن وقرى المديرية بالابتعاد عن الارتجالية والعشوائية في التخطيط والبناء ووضع حد للعبث والتشوهات والتي ترسم السلبية في جمال وتخطيط المديرية وتطوير البنية التحتية فيها، وأهمية الالتفاف المجتمعي لمكافحتها، مؤكدا أن أي مظهر وبناء مخالف للتخطيط سيتم هدمه بقوة النظام على المدى القريب أو البعيد.

حضر الإجتماع مديرو مكاتب الاشغال العام والطرق والأوقاف والزراعة بالمديرية وممثل الهيئة العامة للأراضي ومهندسو ديوان سيئون.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *