الأحد , أبريل 28 2024

وزير الداخلية يطّلع على أوضاع مطار سيئون الدولي ويشيد بجهود الكوادر العاملة بالمطار

وزير الداخلية يطّلع على أوضاع مطار سيئون الدولي ويشيد بجهود الكوادر العاملة بالمطار

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون 24 مايو 2021 م ( سبأ ) –

اطّلع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم على أوضاع مطار سيئون .

وتعرّف الوزير حيدان من مدير عام المطار علي باكثير إلى شرح عن مستوى الخدمات التي يقدمها المطار وسبل تعزيزها لمواكبة التطورات الحديثة .

ولفت مدير عام مطار سيئون إلى أنه تم مؤخرا تدشين العمل بسيور العفش الإلكترونية بالمطار والمقدمة من شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج والشركة اليمنية للغاز .

موضحا الى أن مشروع تركيب سيور العفش الالكترونية بالمطار سيعمل على تطوير عمليات المطار في تقديم خدمة أفضل للمسافرين ، مشيراً إلى أن سيور العفش التي تم تركيبها تتميز بمواصفات الكترونية وأمنية متطورة تم تصنيعها من قبل شركة رومانية متخصصة.

وخلال ترأسه اجتماع لقيادات الوحدات الامنية والعسكرية بالمطار نقل الوزير حيدان تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة العيد الوطني الـ31 للجمهورية اليمنية 22 مايو المجيد.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام مطار سيئون الدولي علي باكثير و قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك العوبثاني ، أشار الوزير حيدان إلى أن مطار سيئون اليوم يسير بخطوات جيدة وطيبة في تحسين الخدمات والبنية التحتية، وستعمل على إحداث نقلة نوعية للمطار وكسب علاقات جيدة مع مطارات العالم المختلفة .

ولفت وزير الداخلية الى أن تلك النجاحات التي يحققها المطار تعكس صورة التناغم الكبير بين إدارة المطار وكافة الكوادر المدنية والأمنية والعسكرية العاملة بالمطار .

داعيا إلى مضاعفة الجهود وتنسيق العلاقات وتشاركها بين كافة وحدات المطار للارتقاء بالخدمات التي يقدمها المطار نحو صورة أفضل تلبي رضا المسافرين وتوفر لهم أجواء جيدة تجسد المستوى الحضاري الذي يتمتع به أبناء حضرموت .

ونوّه الوزير حيدان إلى أن التعاون والعلاقة المتينة بين السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء وكافة الأجهزة التنفيذية ساهم في استمرار مؤسسات الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين وتطبيع الحياة واستقرار الأوضاع بشكل عام .

وأكد الوزير حيدان أن نجاح أي عمل يرتبط بوجود تفاهم وتنسيق وتعاون بين كافة العاملين مهما كانت مراتبهم الإدارية ، موضحا إلى أن الٱمكانيات لا تمثل عائقا للوصول إلى تحقيق نجاحات المؤسسة أو الوحدة الإدارية الواحدة .

مثمنا جهود السلطة المحلية وتدخلاتها تقديم الدعم للمطار ساهمت في إظهار صورة مشرقة لمطار سيئون الذي يمثل شريان حيوي لأبناء محافظات الجمهورية .

إلى ذلك التقى وزير الداخلية والوكيل الكثيري بمعية قائد المنطقة العسكرية الأولى ومدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية العاملة بمطار سيئون .

وثمّن وزير الداخلية دور الأجهزة الأمنية في تأمين المطار والتقييد والالتزام بالتعليمات والتعاميم الصادرة من الجهات الرسمية وإبراز صورة مشرفة للمطار على المستوى المحلي والخارجي .

منوها إلى تلك الجهود أثمرت في خلق سمعة طيبة للمطار وتميزه في جوانب أخرى متعددة .

مشيرا إلى نقل ما لمسه من انضباط ومستوى عال من اليقظة والقيام بالمهام الموكلة للكوادر الأمنية إلى القيادة السياسية ، وتقديم الاهتمام بتلك الكوادر عبر برامج التدريب والتأهيل لمواكبة التطور في الحركة الملاحية .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *