الثلاثاء , مايو 14 2024

تكريم الموظفين المثاليين للعام 2020م بالمؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت

 

تكريم الموظفين المثاليين للعام 2020م بالمؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
27 مايو 2021م (سبأ)-

كرّمت المؤسسة العامة للكهرباء وإدارة محطات التوليد بوادي حضرموت، اليوم، الموظفين الحاصلين على لقب الموظف المثالي للعام 2020م بإدارة المنطقة ومحطات التوليد ، وذلك نظير جهودهم المضنية وإخلاصهم وتفانيهم في العمل خلال الفترة الماضية.

وفي الاحتفال الخاص الذي أقيم بهذه المناسبة أشاد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات باللفتة الرائعة من قيادة المؤسسة ، منوها الى أهمية التكريم في رفع المعنويات لدى الموظفين ودفعهم لتقديم مزيدا من العطاء ؛ مشددا على ضرورة تكاتف جهود الجميع في سبيل تحسين مستوى الخدمات الأساسية والنهوض بها وتوعية المجتمع لضمان ديمومتها واستمرارها.

فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري أن هذا التكريم جزء من الإقرار بالمعروف بالجهود التي بذلوها هؤلاء الموظفين المثاليين بمؤسسة الكهرباء لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على الإبداع والتميز والمثابرة خصوصا في هذه المرحلة الراهنة التي تستدعي تكثيف الجهود والإرتقاء بالأداء نحو الأفضل.

إلى ذلك رحب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت المهندس عبدالقادر الجنيد بالحاضرين شاكرا موظفي المؤسسة المثاليين مشيدا بماقدموه من اخلاص وتفاني في الأعمال الإدارية والفنية والمالية المناطة بهم مما نتج تحقيق استقرار نسبي في مستوى الخدمة المقدمة في ظل الإمكانيات الشحيحة، مجددا شكره لقيادة السلطة المحلية لدعمهم اللامحدود للقطاع الكهربائي.

كما ألقيت كلمات للمجلس التنسيقي لنقابات المؤسسة وأخرى للمحتفى بهم عبرت جميعها عن الامتنان لكافة الجهات المعنية لاهتمامهم وتقديرهم وتكريمهم للموظفين المثاليين من خلال هذه اللفتة الإنسانية التي ستكون حافزا لمضاعفة الجهود في تقديم مزيدا من العطاء في الفترات القادمة.

حضر الاحتفال وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، ومدير عام محطات التوليد المهندس منصّر العامري وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية والجهات ذات العلاقة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *