الخميس , مايو 2 2024

استلام مشروع بناء ستة فصول مع ملحقاتها بثانوية الحوطة للبنات بمديرية شبام

 

استلام مشروع بناء ستة فصول مع ملحقاتها بثانوية الحوطة للبنات بمديرية شبام

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام

تم تسليم واستلام مشروع بناء ستة فصول مع ملاحقاتها بثانوية الحوطة للبنات بمديرية شبام من قبل المقاول المنفذ خالد سعيد بن سند إلى مكتب التربية والتعليم والممول من حصة النفط بوادي وصحراء حضرموت بكلفة تقدر بأكثر من 300 ألف دولار مع الأعمال الإضافية وذلك بحضور الاخ فهيم ثابت بن كده عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي. بالمديرية ممثلا عنها والأستاذ ياسر عبدالله بلقحوم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام ومدير الثانوية الاستاذ أكرم فضل الحبشي.

وقد اشتمل المشروع إضافة الى الستة الفصول على أعمال إضافية، ومنها ثلاث فصول أخرى لتصبح تسعة فصول وهنجر في ساحة المدرسة بطول 17في17مترا وبمواصفات عالية عوازل حرارة وإضاءة ومسرح مدرسي إضافة الى صيانة المبنى القديم للثانوية والطلاء للجدران من الخارج وطلاء البلكونات والدرج الخاصة بالمدرسة داخليا وخارجياوكذا صيانة الجهة الغربية للروضة مع طلائها إضافة الى التسوير.

وأوضح المقاول المنفذ خالد بن سند أن المشروع نفذ وأُنجز قبل الوقت المحدد من التنفيذ بأكثر من شهرين حيث اشتمل في مرحلته الأولى قبل الأعمال الإضافية على ستة فصول دراسية ومكتب للإدارة وآخر للمعلمين وقاعات كبيرة خاصة بالحاسوب والمختبر والمكتبة وعشر دورات مياه ومكتب أرشيف ومستودع.

وقد كانت لجنة الاستلام والتسليم برئاسة الأخ رمزي باسويد من اللجنة الفنية للمناقصات بإدراة الوكيل بالوادي والصحراء والمهندس المشرف محمد المروني والأخ عمر باعويضان عضو ورئيس قسم المشاريع بإدارة التربية والتعليم بمديريةشبام مندوبا في اللجنة.

وقد أشادت اللجنة بتنفيذ المشروع قبل الوقت المحدد لإنهاء العمل به مع تقيد المقاول بالشروطات ومواصفات التنفيذ .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *