الأحد , مايو 19 2024

بمديرية شبام اختتام دورة ” الكميات وإعداد المناقصات بالمشاريع الحكومية ” التي نظمها فرع نقابة المهندسين اليمنيين بحضرموت.

 

 

بمديرية شبام اختتام دورة ” الكميات وإعداد المناقصات بالمشاريع الحكومية ” التي نظمها فرع نقابة المهندسين اليمنيين بحضرموت.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية

اختتمت صباح اليوم الثلاثاء الأول من شهر يونيو 2021م الدورة التدريبية للمهندسين بمديرية شبام التي جائت برعاية مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب وبدعم من مكتب أرت كاد للهندسة المعمارية والاستشارات الهندسية بعنوان “الكميات وإعداد المناقصات بالمشاريع الحكومية ” والتي نفذها المهندس أنور القيسي رئيس الوحدة الفنية بديوان السلطة المحلية بمديرية شبام .

واستعرضت الدورة التي كانت خلال أربعة أيام ابتداء من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء محاور متعددة أهمها التعريف بقانون المناقصات والمزايدات وأنواع المناقصات والمراحل والخطوات التي تمر بها حيث استهدفت الدورة 26 مهندس من مديرية شبام بين المعماري والمدني والجيولوجي الخريجين منهم والطلاب .

وأكد المهندس أنور القيسي مدرب الدورة بأن هذه الدورة تاتي لتأهيل المهندسين الجدد للعمل والمساهمة في مشاريع السلطة المحلية خاصة وأن مديرية شبام ووادي حضرموت والمحافظة بشكل عام تشهد مراحل تنموية قادمة سيكون للمهندسين دور كبير فيها .

كما شكر القيسي رئيس الوحدة الفنية بديوان سلطة مديرية شبام لمدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب وفرع نقابة المهندسين اليمنيين بمحافظة حضرموت على دعمهم ومساندتهم في إنجاح الدورة التدريبية التي قد تكون الاولى من نوعها على مستوى المديرية والوادي بشكل عام.

وعبّر المتدربين عن شكرهم للمدرب أنور القيسي والسلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المهندس هشام غالب بن طالب ونقابة مهندسين حضرموت معبرين عن سعادتهم بالاستفادة الكبيرة من هذه الدورة.

وتأتي هذه الدورة ضمن خطط السلطة المحلية التنموية القادمة بالتعاون مع نقابة المهندسين لتأهيل والاهتمام بالمهندسين والاستفادة منهم في الانتشال بمشاكل التنمية والبنى التحتية بمديرية شبام.

الجدير بالذكر أن النقابة برعاية السلطة المحلية بالمديرية تخطط لإقامة دورات قادمة أخرى في مجالات متعددة للمهندسين في المديرية.

حضر افتتاح الدورة الأستاذ خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بمديرية شبام.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *