السبت , مايو 4 2024

الهيئة الإدارية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت تعقد اجتماعها لمناقشة عدد من الأعمال والمهام والبرامج للمرحلة القادمة لعام 2021 م.

 

الهيئة الإدارية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت تعقد اجتماعها لمناقشة عدد من الأعمال والمهام والبرامج للمرحلة القادمة لعام 2021 م.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا
إعلام النقابة

عقدت الهيئة الإدارية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت اجتماعها برئاسة المهندس / عمر مبروك مخيّر رئيس النقابة وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية وناقش الاجتماع عدداً من القضايا المتعلقة بنشاط النقابة والمهام والاعمال والمشاريع والبرامج التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة في مديريات حضرموت منها تنفيذ عدد من الدورات التدريبية للمهندسين الاعضاء بالنقابة في مختلف التخصصات الهندسية وتسهيل للمهندسين اجراءات التقدم للعضوية بمختلف مناطق ومديريات المحافظة.

واستعرض الاجتماع ما تم إنجازه من مهام خلال المدة الماضية بعد استئناف العمل رسمياً كونه توقف بسبب جائحة كورونا بالإضافة إلى مناقشة اتفاقيات الشراكة التي تم توقيعها مع عدد من الجهات ذات العلاقة لما من شأنه رفع قدرات ومهارات المهندسين وخدمة المهنة الهندسية بالمحافظة كما أيضا تم مناقشة ماتم التوصل اليه بشأن متابعات صرف قطع أراضي للمهندسين المنتسبين لنقابة المهندسين فرع حضرموت لدى الجهات ذات العلاقة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *