الأحد , مايو 19 2024

وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يطّلع على تقرير لجنة التحقيق في كارثة سيول تريم

 

 

وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يطّلع على تقرير لجنة التحقيق في كارثة سيول تريم

الوكيل الكثيري يوجه بعقد ورشة عمل شاملة تضم المرافق الحكومية ذات الصلة ومهندسين مختصين لإعداد خطة لمعالجة أسباب الكارثة .

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
7 يونيو 2021م إدارة الإعلام والعلاقات العامة

اطّلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على التقرير الفني المقدم من لجنة التحقيق الخاصة ببحث أسباب وقوع كارثة سيول تريم الأخيرة والتوصيات والمعالجات التي من شأنها الحد مستقبلاً من تكرار تعرض منازل المواطنين لمخاطر السيول بتريم .

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة التحقيق الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي أكد الوكيل الكثيري على أن قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومنذ اللحظات الأولى لحدوث الكارثة عملت على إعداد خطة لإدارة الأزمة بصورة شاملة ابتداء من تقديم العون للمتضررين وإعادة الخدمات الأساسية وصولاً لإجراء دراسات فنية متخصصة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى تضرر منازل المواطنين في مناطق تريم وعلى التحديد منطقة عيديد .

واستمع الوكيل الكثيري من اللجنة إلى شرحٍ واف حول خلاصة الدراسة الفنية التي تطرقت إلى جملة كبيرة من الأسباب الرئيسية والثانوية والتوصيات والمعالجات المقترحة ذات الأولوية المباشرة والبعد الاستراتيجي للحد من تكرار حدوث كوارث سيول الأمطار في مناطق عيديد وتريم.

ووجّه الوكيل الكثيري بعقد ورشة عمل خلال الفترة القريبة القادمة تضم إدارات العقار والزراعة والأوقاف والمؤسسات الخدمية ومختصين فنيين للخروج بدراسة فنية شاملة لمعالجة أسباب وقوع الكارثة وتنفيذها على الواقع على شكل مراحل حسب الأولوية ودرجة الخطورة ، مقدماً شكره لجميع اعضاء اللجنة التي عملت خلال الفتره الماضية بصورة مستمرة للوصول الى هذه الخلاصة ك.

حضر الاجتماع أعضاء لجنة التحقيق من مكتب الأشغال العامة والشيخ صالح العامري عاقل حي عيديد عضو لجنة التحقيق.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *