الأحد , مايو 19 2024

وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يتفقّد سير الأعمال في مشروع بناء الدور الثالث لكلية الطب بجامعة سيئون

 

وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يتفقّد سير الأعمال في مشروع بناء الدور الثالث لكلية الطب بجامعة سيئون

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
8 يونيو 2021م إدارة الإعلام والعلاقات العامة

تفقّد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومع رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري ، سير الأعمال في مشروع بناء الدور الثالث لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سيئون الجاري تنفيذه من قبل مجموعة فوتوكاد للهندسة والمقاولات بتمويل من السلطة المحلية بالوادي والصحراء وبتكلفة إجمالية بلغت 154 الف و 641 دولار

ويتكون المشروع من عدد من القاعات الدراسية والمعامل والمختبرات والملحقات الإضافية وسيعمل على زيادة القدرة الاستيعابية للكلية وتحسين جودة البيئة التعليمية بالكلية.

وشدد الوكيل الكثيري أثناء زيارته التفقدية على الشركة المنفذة الالتزام بالمواصفات الفنية والجداول الزمنية الخاصة بالمشروع مؤكداً أن هذا المشروع يأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية بالوادي والصحراء بتطوير البنية التحتية لجامعة سيئون حديثة النشأة.

بدوره قدّم عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سيئون الدكتور حسين باكثير شكره لوكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري على الإهتمام و الدعم المتواصل منذ إنشاء الكلية ، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار خطط الكلية لتنفيذ البرامج التعليمية الخاصة بالطلاب .

رافق الوكيل في زيارته أمين عام جامعة سيئون مدرك الجابري والمديرين التنفيذين لمؤسستي العون وصلة للتنمية الدكتور عبداللاه بن عثمان والأستاذ علي باشماخ .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *