الإثنين , مايو 20 2024

عميد كلية التربية الدكتور عبدالقادر باجبير ينال عضوية المجلس الاستشاري لمكتب التربية العربي لدول الخليج .

 

عميد كلية التربية الدكتور عبدالقادر باجبير ينال عضوية المجلس الاستشاري لمكتب التربية العربي لدول الخليج .

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ إعلام الجامعة

نال عميد كلية التربية بجامعة سيئون الدكتور عبدالقادر باجبير عضوية المجلس الاستشاري لمكتب التربية العربي لدول الخليج، بناءً على قرار المجلس التنفيذي للمكتب رقم ( 4 ) في دورته الثامنة والثمانين (المُنعقد عن بُعد بتاريخ 27 /5 / 2021م ) .

وهنأ رئيسُ الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري، عميدَ كلية التربية الدكتور عبدالقادر باجبير نيله ثقة مكتب التربية العربي لدول الخليج، وتعيينه عضوا في المجلس الاستشاري للمكتب، مشيدا بهذه الخطوة وفخر الجامعة بأحد كوادرها العلمية وكفاءاتها التربوية ، وهو ما يؤكد يوما بعد يوم بأن الجامعة لديها من الكفاءات والخبرات التدريسية ما يجعلها في صفوف الجامعات العربية المعطاءة ذات الآفاق الواسعة والعلاقات في الوطن العربي .

هذا ويسعى القرار إلى تشكيل نخبة من الخبراء المتخصصين والباحثين والمهتمين بالمجال التربوي، للاستفادة من خبراتهم حول مختلف القضايا التربوية ورسم السياسات التعليمية والخطط والبرامج البرامج المستقبلية التي يتبناها مكتب التربية العربي لدول الخليج .

الجدير ذكره أن المجلس الاستشاري سيعقد لقاءه التعريفي الأول ” عن بُعد ” في 28 يونيو 2021م وسيتم من خلاله تبادل المقترحات والأفكار .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *