الأحد , مايو 19 2024

الوكيل الكثيري يفتتح القاعة الكبرى والمختبر العلمي للنباتات والأحياء الدقيقة بمجمع كليات جامعة سيئون بالغرف

 

الوكيل الكثيري يفتتح القاعة الكبرى والمختبر العلمي للنباتات والأحياء الدقيقة بمجمع كليات جامعة سيئون بالغرف

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
22 يونيو 2021م إدارة الإعلام والعلاقات العامة

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومعه رئيس جامعة سيئون البروفيسور محمد عاشور الكثيري اليوم القاعة الكبرى والمختبر العلمي للنباتات والأحياء الدقيقة بمجمع كليات جامعة سيئون بمنطقة الغرف بكلفة إجمالية بلغت 51 الف و 100 دولار بتمويل محلي من السلطة المحلية بالوادي والصحراء .

وتتسع القاعة الكبرى لـ 350 مقعداً وتم تجهيزها بأحدث المواصفات الفنية ، فيما سيساهم المختبر العلمي في رفع جودة مخرجات اقسام كليات الجامعة وربط المواد التعليمية النظرية بالتطبيق العملي.

وفي فعالية التدشين أشار الوكيل الكثيري إلى أن السلطة المحلية بالوادي والصحراء تضع دعم و تطوير البنية التحتية لجامعة سيئون ضمن أولويات عملها ، لتحقيق طموحات أبناء حضرموت في جعل جامعة سيئون في مصاف الجامعات الأفضل على مستوى البلاد ، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ مشروعات مبنى رئاسة الجامعة ومباني عدد من الكليات في الحرم الجامعي بالغرف بمواصفات فنية كبيرة .

بدوره قدّم رئيس جامعة سيئون البروفيسور محمد عاشور الكثيري شكره وتقديره للسلطة المحلية بالوادي والصحراء لدعمها المتواصل واللامحدود للجامعة منذ إنشائها من خلال اعتماد جملة من المشاريع التي ساعدت الجامعة في افتتاح العديد من الكليات والأقسام الأكاديمية ، وتثبيت دعائم راسخة وقوية ذات طموحات عالية لمساعدة الجامعة في تحقيق قفزات تعليمية وأكاديمية كبيرة في فترة وجيزة .

في ذات السياق تفقّد الوكيل الكثيري سير الامتحانات النهائية الجارية في كليتي العلوم الإدارية والعلوم التطبيقية ، داعياً جميع الطلاب والطالبات لبذل جهودهم لتحقيق نتائج مشرفة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الامتحانات للعام الدراسي الحالي.

رافق الوكيل الكثيري أمين عام جامعة سيئون مدرك الجابري وعميدا كليات العلوم الإدارية الدكتور منير رجب عمره والعلوم التطبيقية الدكتور على هادي بكر و عدد من الدكاترة و الاكاديمين.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *