الجمعة , أبريل 26 2024

مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت يكرم الحاصلين على الأحزمة الدولية في لعبة التايكواندو

 

مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت يكرم الحاصلين على الأحزمة الدولية في لعبة التايكواندو

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ 30 يونيو 2021م (سبأ)-

كرّم مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد التايكواندو بوادي حضرموت والصحراء ، اليوم ، المدربين واللاعبين الحاصلين على الأحزمة السوداء الدولية في لعبة التايكواندو (1دان – 4 دان).

وفي الاحتفال التكريمي أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بجهود فرع اتحاد اللعبة وحرصهم على التميز وتحقيق العديد من الإنجازات ، داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل نشر اللعبة في أوساط الأندية والتغلب على التحديات من خلال وضع الخطط والبرامج التي من شأنها تسهم في الارتقاء بأداء الفرع نحو الأفضل ، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية وتشجيعها لكافة الأنشطة الرياضية ودعم الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية .

بدوره أشار ممثل مكتب الشباب والرياضة سالم بوعيران ورئيس فرع اتحاد التايكواندو المقدم عبدالله الأحمدي إلى أن تكريم أبطال الانجازات الرياضية يأتي في إطار اهتمام المكتب لتشجيعهم على مواصلة مشوارهم الرياضي .

فيما ثمنت كلمة للمحتفى بهم ألقاها الكابتن أحمد بارفيد اهتمام ورعاية وزارة الشباب والرياضة وقيادة السلطة المحلية ، منوها بأن التكريم يعد دافعا لهم لمضاعفة الجهود لاستمرار العطاء وتحقيق المزيد من النجاحات.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *