الإثنين , مايو 13 2024

الوكيل الكثيري يترأس اجتماعا للجنة المناقصات العامة بالوادي والصحراء

 

الوكيل الكثيري يترأس اجتماعا للجنة المناقصات العامة بالوادي والصحراء

– لجنة المناقصات تُقر انزال 29 مناقصة جديده بوادي حضرموت تشمل بناء 11 مدرسة جديدة و توريد 20 ألف مقعد مدرسي و بناء مقرات لأندية رياضية وحفر آبار مياه وتوصيل المياه والكهرباء لعدد من المناطق

– الوكيل الكثيري يوقع عقد لتنفيذ مشروع مركز القلب بالوادي والصحراء

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
1 يوليو 2021م إدارة الإعلام والعلاقات العامة

ترأس وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اجتماع للجنة المناقصات العامة بالوادي للإطلاع على سير العمل في مشاريع التنمية وأبرز المشاريع المستقبلية للجنة.

ووجّه الوكيل الكثيري في الإجتماع بإنزال 29 مناقصة لمشاريع تنموية جديدة تشمل بناء 11 مدرسة جديدة وتوريد 20 ألف مقعد مدرسي ومستودع مركزي للكتاب المدرسي بالإضافة إلى توصيل التيار الكهربائي لعدد من المناطق في المديريات وبناء عدد من المقرات والملاعب للأندية الرياضية وتوريد مواد شبكة لتوصيل المياه لعدد من المناطق وحفر عدد من آبار المياه وإعادة تأهيل جسر في مديرية عمد.

كما وقّع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري في الإجتماع عقد مشروع بناء مركز القلب بسيئون الذي يقع على مساحة 2029 متر مربع والمكون من دورين والبالغ تكلفته مليون و 101 الف و 191 دولار بتمويل من السلطة المحلية بالوادي و الصحراء من حصة المحافظة من عائدات النفط.

ووجّه الوكيل الكثيري في الإجتماع بتسليم مواقع مشاريع توريد وتركيب المحطات التحويلية لمشروع أبراج نقل الطاقة ومركز القلب للشركات المنفذة خلال الأسبوع القادم وسرعة إكمال عدد من الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بهم .

كما أحالت لجنة المناقصات العامة عدد من دراسات المشاريع المقدمة من السلطات المحلية بالمديريات والقطاعات الحكومية إلى اللجنة الفنية لمراجعتها وتحليلها وتقديمها للجنة خلال الاجتماع القادم.

وشدد الوكيل الكثيري في الإجتماع على متابعة جميع المشاريع الجاري تنفيذها حالياً والتأكد من تنفيذها وفق المواصفات الفنية الخاصة بها مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ عدد من المشاريع في إطار جهود تعزيز و تطوير البنية التحتية في جميع المديريات.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *