الإثنين , مايو 6 2024

الوكيل الجيلاني يدشّن توزيع عدد من المستلزمات والمعدات ضمن مشروع تمكين حماية المرأة بنادي متطوعون

 

الوكيل الجيلاني يدشّن توزيع عدد من المستلزمات والمعدات ضمن مشروع تمكين حماية المرأة بنادي متطوعون

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا _ خاص

شارك وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني في اختتام فعاليات مشروع تمكين المرأة بنادي متطوعون بالمكلا والذي يأتي ضمن برنامج حماية المرأة باليمن والتي تنفذه جمعية الأسرة السعيدة بتمويل من منظمة الانترسوس الدولية .

وخلال الفعالية تعرّف الوكيل الجيلاني على مشروع تمكين المرأة من أجل القيادة الذي يعمل على ضمان تكافىء فرص المراة وقدرتها على المشاركة الكاملة في الحياة من خلال آليات صنع القرار في المجتمع .

وأشار الوكيل الجيلاني إلى أن العنف ضد المرأة من أكثر الانتهاكات في جانب حقوق الإنسان ، داعياً جميع منظمات المجتمع المدني إلى الشراكة الفاعلة مع السلطة المحلية لبذل جهود أكبر والعمل على تمكين المرأة ونيل حقوقها كاملة بما تكفله لها المواثيق والأعراف الدولية .

من جانبها ثمنت رئيسة جمعية الأسرة السعيدة منى الصافي حضور وكيل محافظة حضرموت ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذة اوسان باحسين ، مشيدة بجهود السلطة المحلية ومساندتها للجمعية في دعم مشاريعها وانشطتها المختلفة .

وفي الختام قام وكيل محافظة حضرموت حسن سالم الجيلاني ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذة اوسان باحسين ومديرة الجمعية الأستاذة منى الصافي بتوزيع الشهادات على النساء المستفيدات من البرنامج وتوزيع لهن بعض المعدات والمستلزمات للبدء في العمل في مشاريعهن اليدوية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *