الجمعة , مايو 3 2024

المدير العام لمديرية رخية “بن عجيان” يفتتح عيادة الأسنان بالمركز الصحي بصنأ ويتفقد أقسام المركز

 

المدير العام لمديرية رخية “بن عجيان” يفتتح عيادة الأسنان بالمركز الصحي بصنأ ويتفقد أقسام المركز

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ رخية

الخميس 15 يوليو 2021م
مبارك بن سنكر

افتتح صباح امس الأربعاء المدير العام لمديرية رخية الأخ/ أحمد عمر بن عجيان عيادة الأسنان بالمركز الصحي بمنطقة صنأ عاصمة المديرية، والتي تحتوي على أحدث المواصفات والتقنية الحديثة منها كرسي أسنان حديث بمواصفات متطورة وجهاز تبيض بالليزر، بتمويل من فاعلي خير.

وفي حفل الافتتاح تعرّف المدير العام “بن عجيان” من مدير مكتب الصحة العامة والسكان مدير المركز الدكتور عبدالله محمد العويني على أجهزة العيادة الحديثة والمتطورة في إحداث نقله نوعية التي يقدمها المركز الصحي لأبناء المديرية.

وأكد”بن عجيان” على أهمية بأن تتواكب عملية تطوير المراكز الصحية مع تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أهمية الإهتمام بالمظهر العام للمرافق، مؤكدا إن السلطة المحلية تولي قطاع الصحة اهتماما خاصاً بتوفير خدمات للمواطنين في ظل التحديات والصعوبات التي تشهدها البلاد.

وكما تفقّد الأخ أحمد بن عجيان على أقسام المرافق ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وأبرز الصعوبات التي تواجه المركز، شاكرا مدير مكتب الصحة الدكتور “العويني” والكادر الطبي والعاملين وأصحاب الأيادي البيضاء الذي لهم بصمة كبيرة في خدمة أبناء هذه المديرية على كافة جهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمواطنين.

ومن جانبه عبّر مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله العويني عن شكره وتقديره على الجهود التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالأخ احمد عمر بن عجيان بالقطاعات الخدمية والكادر الصحي بالمديرية وكذلك أصحاب رؤوس الأموال والأيادي البيضاء على دعمهم السخي ومتابعتهم لمتطلبات القطاع الصحي، مؤكدا إن قطاع الصحة شهد خلال الأشهر الماضية تطورا ملموسا من خلال دعم ووقوف السلطة المحلية بالمديرية والمنظمات الدولية وفاعلي الخير شاكرا الجهود التي تبذل للرقي بخدمة ومتطلبات المواطنين.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *