الخميس , مايو 2 2024

مرجعية قبائل حضرموت تؤازر وتثمن جهود قبائل آل جوفان آل حريز في القبض على عصابة متخصصة بالسرقات .. وتبحث في لقاء عاجل مع السلطة المحلية والجهات الأمنية سبل تعزيز الأمن

 

مرجعية قبائل حضرموت تؤازر وتثمن جهود قبائل آل جوفان آل حريز في القبض على عصابة متخصصة بالسرقات .. وتبحث في لقاء عاجل مع السلطة المحلية والجهات الأمنية سبل تعزيز الأمن

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

الأحد 18 يوليو 2021م
المركز الإعلامي للمرجعية

عقد لقاء استثنائي عاجل صباح اليوم بمكتب مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد مبارك العوبثاني ، ترأسه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري ، بحضور عدد من أعضاء رئاسة المرجعية وعلى رأسهم الشيخ عبدالله صالح الكثيري رئيس المرجعية ، إضافة إلى عدد من مقادمة و مشايخ آل جوفان وآل حريز ومن ألقى القبض على العصابة المتخصصة في سرقة السيارات في منطقة دار الراك ( م/القطن) وبعض المتضررين من سرقات العصابة.

وفي الاجتماع قدّم الأخ الوكيل ومدير الأمن شكرهم لكل من وقف موقف قوي وحاسم تجاه هذه القضية مؤكدين أن الجانب الأمني يحتاج لتكاتف الجميع حتى يستتب وأن يقوم كلا بدوره، سلطة وجهات أمنية وعسكرية إضافة إلى المجتمع، وأن العمل في هذا الجانب عمل تشاركي من الجميع وقد أظهرت هذه القضية دور قبائل آل جوفان والمجتمع أكمل ووقوف المرجعية لحظة بلحظة من أجل ضمان تسليم الجناه للجهات الأمنية واتخاذ التدابير اللازمة بذلك.

من جانبها عبّرت قيادة المرجعية ومن معها من مناصب ومقادمة ومشايخ بضرورة قيام الأجهزة الأمنية والبحثية بدورها في حفظ الأمن ووقف نزيف الدم الحاصل والقضاء على الظواهر السلبية في المجتمع حفاظاً على الأمن والسلم المجتمعي الذي ينشده المسؤول والمواطن على حد سواء وأكدت تشكيل لجنة من المرجعية والأهالي لمتابعة تحقيق العدالة ونيل المتهمين الجزاء العادل..

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *