الإثنين , أغسطس 2 2021

الوكيل السعيدي يدشّن مشروع الأضاحي بأكثر من 2000 أضحية في 13 محافظة يمنية

 

 

 

الوكيل السعيدي يدشّن مشروع الأضاحي بأكثر من 2000 أضحية في 13 محافظة يمنية

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ 20 يوليو 2021م (سبأ) –

دشّن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي اليوم بمجمع البادية التنموي بمحافظة حضرموت مشروع الأضاحي لعام 1442 / 2021 .

ويستهدف المشروع الذي تنفذه مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ، بدعم من عدد من المنظمات الداخلية والخارجية وفاعلي الخير وبالتعاون والشراكة مع مؤسسات وجمعيات شركاء البادية ( 13 ) محافظة يمنية .

وخلال التدشين هنأ الوكيل المساعد السعيدي الشعب اليمني والأمة الاسلامية بمناسبة عيد الاضحى المبارك لعام 1442 ، مقدما الشكر والعرفان لكل المنظمات الداعمة لهذا المشروع والتي يأتي في مقدمتها وقف الديانة التركي و منظمة IHH و DOST ELI و حسنة العالمية ، ومعاً من أجل الأطفال و الجمعية اليمنية الألمانية ، بالإضافة الى مجموعة من فاعلي الخير لدعمهم هذا المشروع و الذي يضم هذا العام ما يزيد عن 2000 أضحية شملت ( عجول وأغنام ).

بدوره اوضح المدير التنفيذي لمؤسسة البادية عادل بن سلم ان المشروع يستهدف الأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود والنازحين في 13 محافظة يمنية ” حضرموت ، عدن ، مأرب ، الجوف ، شبوة ، لحج ، أبين ، الضالع ، الحديدة ، تعز ، المحويت ، عمران ، و إب ” .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يستقبل رئيس مجلس النواب ونائبه بمدينة المكلا

      محافظ حضرموت يستقبل رئيس مجلس النواب ونائبه بمدينة المكلا صحيفة صوت حضرموت/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *