الجمعة , مايو 17 2024

مدير مكتب الأشغال بمديرية شبام يتفقد الطرقات العامة المتأثرة من مجاري السيول بمديرية شبام ويطّلع في جولة تفقدية على مجرى يب .

 

 

مدير مكتب الأشغال بمديرية شبام يتفقد الطرقات العامة المتأثرة من مجاري السيول بمديرية شبام ويطّلع في جولة تفقدية على مجرى يب

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية
السبت 24يوليو /2021م

تفقّد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية شبام الأخ عمرو طالب طائع بن طالب صباح اليوم السبت الطرقات بمديرية شبام المتأثرة من السيول في منطقة بحيرة وشبام وضواحيها.

واطّلع بن طالب برفقة الأستاذ خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمديرية شبام على مسيال مدينة شبام الذي أردف فيه سيل وادي سر صباح اليوم مؤكدا بأن انقطاع الطريق الدولي بمدينة شبام من اهم أوليات الأشغال بالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية موجهً بمباشرة حملة تصفية كافة الطرقات بالمديرية حال وقوف السيل مباشرة .

وفي السياق نفسه تفقّد مدير مكتب أشغال مديرية شبام مجرى يب الذي سألت فروعه مساء امس متفقدا التحديثات في المجرى مشيرا إلى حاجة المجرى إلى بعض المعالجة السريعة .

وتأتي هذه الجولة التفقدية من مدير مكتب الأشغال بتوجيهات من مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب ضمن متابعته المستمرة لتطورات المنخفض الجوي الذي تمر به البلاد في هذه الأيام .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *