الجمعة , مايو 17 2024

بعد إجازة العيد مدير عام مديرية شبام يعقد اجتماعا يناقش استعادة أراضي مكتب التربية بالمديرية.

 

بعد إجازة العيد مدير عام مديرية شبام يعقد اجتماعا يناقش استعادة أراضي مكتب التربية بالمديرية.

ــ المدير العام: تطوير العمل في كافة مرافق الخدمة بالمديرية هو من أهم أهدافنا الأساسية منذ تولينا إداراة السلطة وسنحاول استعادة ما فقدته تلك المكاتب الخدمية في الفترة الماضية .

ــ السلطة المحلية بمديرية شبام وأعضاء المكتب التنفيذي تقدم شكرها الجزيل باسمها وباسم كافة موظفي ومتعاقدي ومتقاعدي المديرية لوكيل محافظة حضرموت الوادي والصحراء لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام جبريش الكثيري لدعمه الدائم واللفتة الرائعة من خلال الدعم بإكرامية العيد والحوافز الإنسانية من قبلهم.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية

التقى مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم الاثنين بمدراء مكتب الأشغال والعقار بالمديرية وكذا مكتب الأوقاف والمالية ومكتب التربية لمناقشة بعض المستجدات أهمها استعادة أراضي تابعة لمكتب التربية تم الاستيلاء والسطو على بعضها .

وهنأ مدير عام مديرية شبام المهندس هشام بن طالب لجميع الحاضرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى المسلمين بصحة وعافية وأمن وأمان واستقرار مشيدا على كافة جهود الطوارئ كالكهرباء والأشغال خلال فترة الأمطار والظروف المناخية لمتابعة تطورات الأحوال الاحوال الجوية مشددا على بذل مزيد من الجهد خلال هذه الفترة القادمة لتوطيد الخدمة بشكل أكبر في كافة مرافق المديرية .

وأكد مدير عام مديرية شبام بأن استعادة أراضي الدولة التابعة لمكتب التربية والتي هي في الأساس صروح تعليمية للمصلحة العامة هو من أهم المتطلبات خلال هذه الفترة مشيرا إلى رفع كافة الملفات الخاصة بهذا الجانب لمتابعتها في اسرع وقت ممكن .

وأوضح مدير مكتب العقار بمديرية شبام علي قاسم خلال اللقاء أن المكتب في مرحلة جديدة نسعى من خلالها وبدعم السلطة المحلية إلى تعديل كافة العشوائيات والسير نحو بناء العمل الأكثر تنسيقا خلال الفترة القادمة .

وقدّم بن طالب مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب باسمه وباسم كافة أعضاء الهيئة الإدارية وموظفي ومتعاقدي ومتقاعدي لوكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحرالأستاذ عصام حبريش الكثيري لدعمه واهتمامه الواضح بكافة موظفي ومتعاقدي الدولة خاصة في ظل الظروف الراهنة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *