الجمعة , مايو 17 2024

وكيل وادي حضرموت والصحراء يطمئن على صحة قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق إثر إصابته في مواجهة مع عناصر إرهابية

 

 

وكيل وادي حضرموت والصحراء يطمئن على صحة قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق إثر إصابته في مواجهة مع عناصر إرهابية

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
13 أغسطس 2021م إدارة الإعلام والعلاقات

قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بزيارة لقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم عبيد بازهير والذي يرقد حالياً في هيئة مستشفى سيئون لتلقي العلاج و الرعاية الصحية اثر إصابته في مواجهة مع عناصر إرهابية مساء أمس والتي أدت إلى مقتل أحد العناصر الإرهابية المطلوبة .

وأشاد الوكيل الكثيري بالشجاعة والبسالة التي أظهرها قيادة وجنود شرطة الدوريات وأمن الطرق وكافة الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة والعناصر الإرهابية في مديريات الوادي والصحراء ، داعياً إلى بذل مزيدٍ من الجهود والتنسيق المشترك بين كافة الوحدات الأمنية والعسكرية والاستخباراتية لتنفيذ الخطط الأمنية الرامية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة كافة أشكال التطرف والاقلاق للسكينة العامة .

ودعا الوكيل الكثيري كافة مواطنين الوادي والصحراء إلى الوقوف إلى صف الأجهزة الأمنية والعسكرية في القضاء على جميع العناصر الإرهابية والإجرامية والابلاغ عن أي تحركات مشبوهة لضبط هذه العناصر التي لا تمثل قيم و مبادئ أبناء حضرموت الشرفاء .

ووجّه الوكيل الكثيري بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمقدم عبيد بازهير سائلاً المولى عز وجل أن يَمُنّ عليه بمفور الصحة والعافية وأن يعود قريبا الى ميدان الشرف والبطولة مع كافة أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق وجميع أفراد الوحدات الأمنية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *