الثلاثاء , مايو 21 2024

اجتماع هام بمديرية شبام والمدير العام يحذر من العبث بمجاري الصرف الصحي .

 

 

اجتماع هام بمديرية شبام والمدير العام يحذر من العبث بمجاري الصرف الصحي .

ــ المدير العام: السلطة المحلية تضع مشكلة مجاري الصرف الصحي بشبام بعين الاعتبار ونعلم ان هناك أيدي عابثة تتسبب في خلق مشاكل الصرف الصحي لأهداف لا نعلمها ولن نتهاون مع كل من يضر بالمصلحة العامة ..

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية
15/اغسطس/2021م

ناقش اجتماع عاجل صباح اليوم الأحد بمكتب الأشغال والطرق العامة بمديرية شبام مشكلة مجاري الصرف الصحي لمدينة شبام والتي شكلت عبئ كبير على الطريق الدولي ومدينة شبام وضواحيها .

وكان الاجتماع الذي عقده مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية عمرو طالب بن طائع بتوجيهات من مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب قد استهدف لجنة المجاري بمدينة شبام للنظر ومعالجة مجاري الصرف الصحي بالمدينة والتي أصبحت تشكل خطورة على المواطن والطريق العام مشددا على ضرورة مباشرة العمل والمعالجة العاجلة لهذه الآفة .

وفي السياق نفسه حذر مدير عام مديرية شبام هشام بن طالب كافة الأيدي العابثه بمجاري الصرف الصحي لمدينة شبام من التلاعب وسد المجاري لتشكيل عبء على الطريق العام، مشيرا إلى أنها أساليب لن تتهاون السلطة المحلية معها، مؤكدا متابعة السلطة المستمرة لهذه المشكلة .

وباشرت اللجنة بعد توجيهات مكتب الأشغال المسندة بتوجيهات السلطة المحلية بالمديرية عملها صباح اليوم في المعالجة للمجاري وتصريفها والمتابعة المستمرة لها وتحمل أي تكرر لفيضان المجاري .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *