الأحد , مايو 19 2024

الوكيل الكثيري يطّلع على نشاط الأشغال العامة والطرق في تنفيذ المشاريع وصيانة الخطوط

 

الوكيل الكثيري يطّلع على نشاط الأشغال العامة والطرق في تنفيذ المشاريع وصيانة الخطوط

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
15 أغسطس 2021م إدارة الإعلام والعلاقات العامة

ترأس وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اجتماعاً للإطلاع على نشاط مكتبي الأشغال العامة والطرق والأشغال المحلية وفرع المؤسسة العامة لصيانة الطرق والجسور في تنفيذ مشاريع الطرقات والعقاب الرابطة بين الوادي والهضبة وصيانة الخطوط الدولية والداخلية وردم الحفريات وصيانة عدد من العبارات والجسور التي تضررت جرّاء الأمطار والسيول الأخيرة التي شهدتها مديريات الوادي.

وشدد الوكيل الكثيري على سرعة معالجة الأضرار والحفر في الشوارع الداخلية بمديرية سيئون ومختلف المديريات وصيانة الجسور و العبارات والعمل بوتيرة عالية ، مستمعاً من مدراء عموم مكاتب الأشغال العامة الدكتور علوي بن يحيى والأشغال المحلية فرج سالمين وصيانة الطرق والجسور المهندس خالد الجندي إلى تقرير حول سير العمل في مشروع شق عقبة مدودة الجاري تنفيذها من قبل أجهزة الدولة.

كما اطّلع الكثيري على الخطط المستقبلية للمكاتب المعنية في صيانة عدد من الجسور و الطرقات الدولية بالإضافة إلى المشاريع الجديدة في قطاع الطرقات والتي سيتم تنفيذها بتمويل من السلطة المحلية بالوادي والصحراء وحصة المحافظة من عائدات النفط.

حضر الإجتماع الأستاذ أحمد الحامد مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان الوكيل والأستاذ عبدالله الدهري مدير عام مكتب الوكيل.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *