الثلاثاء , أبريل 30 2024

افتتاح مشروع ترميم وتأهيل ثانوية الأديب باكثير بسيئون الممول من الكويت

 

 

 

افتتاح مشروع ترميم وتأهيل ثانوية الأديب باكثير بسيئون الممول من الكويت

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون ٢٣ أغسطس ٢٠٢١م ( سبأ ) –

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري مشروع تأهيل وترميم ثانوية الأديب باكثير بمديرية سيئون الذي نفذته مؤسسة استجابة للاعمال الإنسانية والإغاثية وتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة .

وتعرّف الوكيل الكثيري بحضور مدراء عموم مديرية سيئون ومكتبي التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الى شرح من مدير مكتب مؤسسة استجابة بحضرموت المهندس سالم باوزير حول المشروع الذي تضمن ترميم مبنى الثانوية و تغيير النوافد وتنفيذ اعمال الدهان للجدران وتبليط الاراضية وصيانة الابواب بكلفة إجمالية بلغت ٢٥٠ ألف ريال سعودي.

وثمّن الوكيل الكثيري تدخلات الاشقاء في دولة الكويت في مجالات متعددة ، منوها الى ان المبنى الذي تم ترميمه قامت الكويت ببنائه قبل قرابة ٥٠ عاما ودرست به حينها ٢٠ طالبة ،فيما وصل عدد الفتيات بالعام الدراسي الحالي حوالي ١٦٠٠ فتاة .

وأشاد الوكيل الكثيري بجهود الكوادر التعليمية في اداء رسالتهم المهنية في ظل الازمة التي تمر بها البلاد ، حاثا اياهم على الحفاظ على استقرار العملية التعليمية والتربوية للاسهام في تخريج اجيال متسلحة بالعلم والمعرفة يقع على عاتقها نشر السلام والمحبة في الوطن وتجاوز تداعيات الازمة التي يمر بها الوطن.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *