الإثنين , مايو 13 2024

اختتام برنامج تطوير المناهج لكلية المجتمع بسيئون

 

 

 

اختتام برنامج تطوير المناهج لكلية المجتمع بسيئون

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ 6 سبتمبر 2021م (سبأ)-

اختتم اليوم بمدينة سيئون في محافظة حضرموت برنامج تطوير المناهج لكلية المجتمع بسيئون، ضمن أنشطة برنامج الانتعاش الاقتصادي وسبل العيش (ERLP) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

وفي حفل اختتام البرنامج أشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي الى أهمية البرنامج في تطوير المناهج التعليمية ضمن المعايير الحديثة التي تواكب التطور المستمر في مختلف التخصصات والمجالات المطلوبة في سوق العمل المحلي ،مشيدا بالشراكة الفاعلة مع المنظمات الدولية في تنفيذ البرنامج.

فيما ثمن عميد كلية المجتمع بسيئون الاستاذ المساعد عبدالقادر الكاف جميع الجهود المبذولة لإنجاح البرنامج ، آملا أن تستمر العلاقة بين الكلية والوكالة لتطوير العملية التعليمية .

وتطرقت كلمة لممثل برنامج الانتعاش الاقتصادي وسبل العيش المهندس محمد العويني، وأخرى لقائد فريق تطوير المناهج الدكتور سالم باجابر الى أهمية البرنامج في تحسين جودة التعليم من خلال سد الفجوة للخطط الدراسية ومواءمتها مع متطلبات سوق العمل ، مستعرضين الخطوات والمراحل المختلفة التي مر بها .

وجرى في ختام الاحتفال الذي حضره مديري عموم التعليم الفني والتدريب المهني والصحة العامة والسكان بوادي حضرموت ، وممثلي مكتبا التخطيط والتعاون الدولي والشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت وعدد من المختصين تكريم الجهات المساهمة في تنفيذ البرنامج .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *