الجمعة , مايو 17 2024

الوصول الإنساني بوادي حضرموت تحتفل بتكريم ١٠٤ من الأيتام المتفوقين

 

 

الوصول الإنساني بوادي حضرموت تحتفل بتكريم ١٠٤ من الأيتام المتفوقين

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون ٧ سبتمبر ٢٠٢١م ( سبأ ) –

احتفل فرع الوصول الإنساني بوادي حضرموت اليوم بتكريم ١٠٤ من الأيتام المتفوقين للعام ٢٠٢٠ – ٢٠٢١م وافتتاح العام الدراسي الجديد برعاية مدير عام مديرية سيئون .

وفي الحفل بارك مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري التفوق للطلاب المكرمين ، حاثا اياهم على بذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي للاسهام مستقبلا في قيادة دفة الوطن .
مثمنا دور منظمات المجتمع المدني ومساندتها لجهود السلطات المحلية والتي تجسد التكامل بين اضلاع التنمية .

بدوره أشار المدير التنفيذي لفرع الوصول الإنساني بوادي حضرموت منير صالح عبدهود ان التكريم يأتي انطلاقا من حرص الوصول الإنساني واهتمامه بالتحصيل العلمي وتشجيع الطلاب على مواصلته باعتباره المسار الصحيح والامثل للنهوض بالمجتمعات والرقي بها . مشيرا الى أن الوصول الإنساني دأبت منذ تأسيسها على الاهتمام والرعاية الشاملة لشريحة الأيتام والعناية بهم عبر تقديم حزمة من الخدمات التي يحتاجونها في مختلف المجالات التعليمية والصحية والخدمية والترفيهية وكذا استكشاف قدراتهم وامكانياتهم وتشجيعهم حتى يكونوا كوادر نافعة في خدمة اهلهم ومجتمعهم .

ونوه عبد هود الى انهم في الوصول الإنساني يحرصون على العمل المتواصل للتخفيف من الفقر والحد من انتشاره والعمل على خلق فرص عمل عبر مشاريع التمكين الاقتصادي التي تعمل على تحسين المستوى الاقتصادي للاسر المحتاجة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والتي تتطلب تكثيف الجهود والعمل المتواصل لاستدامة تلك المشاريع والبرامج والتوسع فيها ، مقدما الشكر والتقدير لاهل الخير والاحسان لدعمهم وكفالتهم للايتام .

وألقيت بالحفل كلمة للايتام المتفوقين قدمها عبدالله محمد باجبير.

وتخلل الحفل الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين سالم بامخرمة وعدد من اعضاء المجلس المحلي بمديرية سيئون لوحات فنية وإنشادية قدمتها فرقتي الفراشات والنورس بسيئون بمشاركة المنشدين محمود عبد هود وعلي حسان ، وتكريم الأيتام المتفوقين بدروع تذكارية.

وعلى هامش الحفل تم تسليم الأيتام حقائب مدرسية لانطلاقتهم في التحصيل العلمي للعام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢ م.

 

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *