الجمعة , أبريل 19 2024

طيمس: المنطقة العسكرية الاولى ستظل عند مستوى ثقة القيادة السياسية

 

طيمس: المنطقة العسكرية الاولى ستظل عند مستوى ثقة القيادة السياسية

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ 8 سبتمبر 2021م (سبأ)-

قال قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ان “المنطقة العسكرية الأولى والوحدات الأمنية ستظل عند مستوى ثقة القيادة السياسية والعسكرية كالصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات وسندافع عن اليمن الاتحادي وسنبذل أغلى ما نملك وهي دمائنا للحفاظ على الاستقرار في وادي وصحراء حضرموت”.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم بمقر قيادة المنطقة، اجتماعا ضم رؤساء الشعب وقادة الكتائب والضباط بالمنطقة العسكرية الاولى.

وترحم الحاضرون على أرواح شهداء اللواء 23 ميكا الذين استشهدوا اليوم اثناء تأديتهم مهامهم القتالية وجميع الشهداء بالمنطقة العسكرية الأولى وشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

وعبّر اللواء طيمس عن الشكر والتقدير لمرجعية قبائل حضرموت وكافة المكونات الاجتماعية والقبلية والسياسية بالوادي والصحراء لموقفهم الموحد الرافض لأي تدخلات من خارج المحافظة لخلط الاوراق أو تدشين مشاريع الخراب والفتن بحضرموت.

ونقل قائد المنطقة تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

وشدد على قادة الوحدات والكتائب رفع درجة الجاهزية القتالية واليقظة والحس الأمني إلى أعلى المستويات والإيفاء بالمهام الموكلة لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وادي وصحراء حضرموت.

كما دعا كافة الوحدات للالتزام والتقيد بالانضباط العسكري، وأن يكون الجميع على يقظة عالية للتصدي لخطر مليشيات الحوثي والإرهاب وعصابات التهريب وأي تهديدات يمكن أن تحصل في نطاق المنطقة العسكرية الاولى ووحداتها.

وأضاف اللواء طيمس ” لن ننجر إلى أي فوضى أو استفزاز لكننا لن نفرط أو نتهاون مع أي اعتداء من أي جهة كان وسنظل حماة للوطن مستمدين شرعيتنا من الدستور وما يمليه علينا واجبنا وقسمنا العسكري “.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *