السبت , أبريل 20 2024

الوكيل الكثيري يدشن بوادي حضرموت التحصين بلقاح جونسون للمسجلين عبر المنصة الالكترونية بوزارة الصحة

 

الوكيل الكثيري يدشن بوادي حضرموت التحصين بلقاح جونسون للمسجلين عبر المنصة الالكترونية بوزارة الصحة

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
14 سبتمبر 2021م ( سبأ)-

دشّن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم عملية التحصين بلقاح جونسون آن جونسون ضد وباء كوفيد 19 للمسجلين عبر المنصة الالكترونية بوزارة الصحة العامة والسكان.

وتعرّف الوكيل بحضور مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي من مدير برنامج التحصين الصحي الموسع بوادي حضرموت جعفر ربيع بن عبيدالله أن المستهدفين للتحصين بلقاح جونسون يبلغ عددهم سبعة آلاف و62 مواطن ، سيتم تحصينهم في 20 موقعا صحيا موزعة على سبع مديريات وتستمر عملية التحصين لمدة شهر كامل .

وأثناء عملية التدشين أكد وكيل المحافظة استعداد السلطة المحلية لمساندة جهود مكتب الصحة وأقسامه المختلفة في تنفيذ المهام المنوطة بهم على الوجه الأكمل ومنها إنجاح عملية التحصين ضد وباء كورونا وفق الآلية التي أعدتها وزارة الصحة ، التي تسعى من خلالها تجنب الازدحام وتخفيف الضغط عند الحصول على لقاح التحصين من أجل سلامة المواطنين وحمايتهم من الإصابة بوباء كورونا.

فيما لفت مدير برنامج التحصين الصحي الموسع بوادي حضرموت بأنه لن يتم صرف هذه الجرعة للمطعمين بالجرعة الأولى من لقاح استرازينيكا ، بحسب توجيهات وزارة الصحة بهذا الخصوص من أجل سلامتهم . مشيرا بأن مراكز التطعيم سيتم تزويدها بأسماء المستهدفين المسجلين عبر منصة وزارة الصحة لإعطائهم اللقاح الجديد جونسون.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *