الأربعاء , مايو 8 2024

مدرسة قريو تعقد اجتماع موسع لأعيان المنطقة وأولياء الأمور لمناقشة أوضاع المدرسة .

 

مدرسة قريو تعقد اجتماع موسع لأعيان المنطقة وأولياء الأمور لمناقشة أوضاع المدرسة .

▪️صحيفة صوت حضرموت/ قريو/ خاص

ناقش اجتماع موسع مساء يوم امس الجمعة ال17من شهر سبتمبر 2021م لأعيان واهالي منطقة قريو الأوضاع العامة لسير العمل في هذا الصرح التعليمي العريق الذي يعتبر من أهم الصروح التعليمية في مديرية شبام .

وتطرق الاجتماع الذي دعا له مدير مدرسة قريو الأستاذ علي عباس بن طالب إلى مناقشة احتياجات المدرسة التي اهمها نقص الكادر التعليمي خاصة وفي ظل التزايد السكاني في منطقة قريو وضواحيها مما يزيد الإقبال على المدرسة .

وتحدث الحاضرون في الاجتماع الذي كان بحضور الشيخ المقدم عبدالله غالب بن طالب مقدم ال طالب وعاقل حي قريو الشيخ سامي خميس بن طالب وأعيان وشخصيات المنطقة عن أولويات الطالب ومراعاة الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والمساهمة من أعيان المنطقة والقرب من ما تعانيه المدرسة في ظل الظروف الراهنة .

وأشار علي عباس مدير مدرسة قريو للتعليم الأساسي إلى أن إداراة المدرسة حريصة على أن تكون المدرسة راقية مهما كانت الظروف موكداً أن الاجتماع يأتي لتجاوز بعض الصعوبات التي لن تستطيع الإدارة لوحدها تجاوزها، شاكرا التعاون الكبير والتلاحم بين أبناء المنطقة، حيث شُكّل خلال الاجتماع مجلس الآباء بإقرار وموافقة من كافة الحضور لمتابعة سير العمل في المدرسة .

ويعكس الاجتماع الموسع لمدرسة قريو مدى التعاون الكبير بين أعيان وأهالي منطقة قريو وضواحيها وكذا الاهتمام الكبير من إداراة المدرسة وحرصهم على أبنائهم الطلاب للظهور بالمستوى التربوي والتعليمي اللائق بهم .

حضر الاجتماع
مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية شبام
عمرو طالب طائع بن طالب

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *