السبت , مايو 18 2024

بدء دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع للمهندسين بوادي حضرموت

 

بدء دورة تدريبية في مجال ادارة المشاريع للمهندسين بوادي حضرموت

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ 21 سبتمبر 2021م (سبأ)-

بدأت اليوم في مدينة سيئون محافظة حضرموت دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع للمهندسين بوادي حضرموت والصحراء ، التي تنظمها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان وكيل المحافظة بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا ، وبتمويل مشترك من السلطة المحلية بوادي حضرموت والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وتستهدف الدورة خلال الفترة من 21 – 27 من شهر سبتمبر الجاري نحو 53 مهندسا من الوحدات الإدارية والمكاتب والأجهزة التنفيذية بالوادي والصحراء لإكسابهم المعارف والمهارات في مجالات تخصصاتهم الهندسية وكيفية ادارة المشاريع واكتشاف الأخطاء ومعالجتها.

وفي افتتاح الدورة أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي حرص السلطة المحلية على إعداد وتنظيم العديد من الدورات الخاصة بالقطاع الهندسي بهدف رفع جاهزية المهندس باستمرار لتنفيذ مشاريع ناجحة على كافة المستويات ، داعيا المشاركين الى الاستفادة من برامج الدورة وتحقيق الأثر الإيجابي على مستوى المشاريع القادمة.

كما ألقيت كلمات من قبل المدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان وكيل المحافظة عمر باشداده والمدير التنفيذي الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا عوض لقصم ومدرب الدورة نجيب الشجاع أكدت جميعها على أهمية التدريب والتأهيل في إحداث نقلة نوعية في عمل الإدارات وتوجيه الإمكانيات المتاحة نحو مستقبل أفضل .

حضر افتتاح الدورة مدير عام مديرية سيئون محمد العامري ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي بوادي حضرموت عبدالله نصر وعدد من المختصين .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *