الخميس , أبريل 25 2024

كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون تقيم حفلا تكريميا لمنتخب الناشئين وللطلبة المستجدين بالكلية.

 

كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون تقيم حفلا تكريميا لمنتخب الناشئين وللطلبة المستجدين بالكلية.

▪️صحيفة صوت حضرموت / سيئون ــ خاص

أقامت كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون حفلا تكريميا وذلك على شرف المنتخب اليمني للناشئين وترحيبا بالطلبة المستجدين بالكلية.

حيث تخلل هذا الحفل أنشطة عديدة وفي مقدمتها إقامة مبارة ودية جمعت ما بين فريق كلية التربية البدنية والرياضية ومنتخب اليمني للناشئين حيث استمتع الحاضرون بهذه المباراة فقد قدم فيها الفريقان مبارة ممتعة وشيقة وانتهت بفوز منتخب الناشئين بهدفين مقابل هدف لفريق كلية التربية البدنية والرياضية حضر المباراة الدكتور عمر عقيلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور عبدالله العيدروس عميد الكلية. والدكتور شيخ باحميد نائب العميد. والهيئة التدريسية بالجامعة وطلاب الكلية.

وبعد انتهاء المباراة توجه المنتخب اليمني بعد تشريف رئيس الجامعة بالحضور إلى مبنى الكلية الواقع بالأستاذ الأولمبي. وحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عمر عقيلان وعمادة الكلية والهيئة التدريسية والطاقم الإداري للكلية والطلاب وأقيم في إحدى قاعات الكلية حفلا تكريميا لمنتخب الناشئين وتم ايضا تكريم القيادة السابقة للكلية وهم الدكتور عمر عقيلان العميد السابق والأستاذ مجدي سليمان نائب العميد من قبل الكلية وكذلك من قبل الطلاب أيضا على جهودهم الكبيرة في سبيل تحقيق ما وصل اليه اليوم هذا الصرح التعليمي والرياضي وتمنى الجميع التوفيق لقيادة الكلية الجديدة.

في الحفل التكريمي ألقى الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالحضور وبمنتخب الناشئين وعبّر أيضا عن سعادته البالغة وهو يرى كلية التربية البدنية وهي تحتضن في صورة بديعة منتخب الناشئين وطلاب كلية التربية البدنية وهم يشكلون روح التآخي وحب الوطن بجميع فئاته وانتمائاته يجمعهم حب الوطن وحب الرياضية.

وفي كلمة لنائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب د.عمر عقيلان رحب فيها بجميع الحضور وابدى امتنانه وسعادته الكبيرة وهو يرى هذا الصرح التعليمي وهو يحتضن الأنشطة المتنوعة التعليمية والرياضية.

والقى الدكتور عبدالله العيدروس كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره لجميع الحضور ومرحبا فيها بمنتخب الناشئين والقائمين على هذا المنتخب من لاعبين وطاقم فني وتدريبي مبديا استعداد الكلية التام للتعاون وإيجاد آليات مشتركة لكل الأنشطة الرياضية وأوضح بأن الكلية استقبلت في هذا العام الجامعي الدفعة الثالثة مرحبا بهم ومحفزا لهم وبيّن أن خريج كلية التربية البدنية والرياضية يجب أن يكون خريجا متميزا ومتمكنا سواء في الجانب الرياضي أو الجانب التدريسي والمجالات الواسعة الاخرى وفي ختام كلمته تقدّم بالشكر لجميع الحضور وأبدى سعادته الكبيرة بهذه اليوم المتميز مؤكدا بإن الكلية ستحظى في قادم الايام بالكثير من الفعاليات المتميزة والأنشطة.

وفي كلمة للمدرب الكابتن قيس مدرب منتخب الناشئين شكر فيها السلطة المحلية ورئاسة الجامعة وقيادة الكلية على حسن الضيافة والكرم معربا عن سعادته الكبيرة واحتضان مدينة سيئون للمنتخب سائلا الله عز وجل أن يكون هناك العديد من الأنشطة المشتركة والفعاليات في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن الحفل التكريمي تخلله العديد من الأنشطة المتميزة منها إلقاء الشعر من أحد طلاب الكلية وقيام طالب آخر بعرض رياضي متميز.

حضر الحفل جميع الطاقم التدريسي وعلى رأسهم د.شيخ باحميد نائب العميد ورؤساء الاقسام ومدير عام الأنشطة بجامعة سيئون.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *