السبت , أبريل 20 2024

الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء تعقد إجتماع لمناقشة عدد من الخطط وسير العملية التعليمية بمراكز محو الأمية.

 

 

 

الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء تعقد إجتماع لمناقشة عدد من الخطط وسير العملية التعليمية بمراكز محو الأمية.

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ 12 أكتوبر 2021م/ إعلام الإدارة العامة.

عُقد صباح اليوم بالإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت والصحراء اجتماعا برئاسة مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري.

وجرى خلال الإجتماع الذي ضم مدراء الإدارات والأقسام بالإدارة العامة لمحو الأمية مناقشة تنفيذ خطط إفتتاح صفوف دراسية ومراكز تدريبية نسوية بمديريات الوادي والصحراء وكذا مناقشة الوضع التعليمي ومدى إقبال الدارسين على مراكز محو الأمية.

وقد ثمّن المدير العام بن مهري كافة جهود الإدارات والأقسام على ما يبذلوه من جهد كبير في سبيل تحسين العمل وانعكاسه الإيجابي على سير العملية التعليمية بعدد من المراكز ضمن خطة الإدارة العامة في تحسين مستوى المراكز التعليمية بالمديريات ومحاربة الأمية في المجتمع.

حضر الإجتماع نائب المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ برك فرارة ومدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية سيئون الأستاذ عبدالله بامخرمة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *