السبت , مايو 18 2024

البادية تحتفل بتكريم 183 حافظا وحافظة لكتاب الله تعالى

 

 

 

البادية تحتفل بتكريم 183 حافظا وحافظة لكتاب الله تعالى

▪️صحيفة صوت حضرموت ــ خاص
▪️عبدالرحمن طرموم

احتفلت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية مساء يوم الجمعه الموافق 22 /10 /2021 بتكريم كوكبة من حفاظ كتاب الله والمجازين في القاعدة النورانية ومتني تحفة الأطفال والجزرية بوادي حضرموت، وفي الحفل الذي أقيم برعاية كريمة من معالي وزير الاوقاف والإرشاد الشيخ محمد عيضه شبيبة وإشراف وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/عصام حبريش الكثيري وتمويل مؤسسة صلة للتنمية وتغطية إعلامية من عدة قنوات فضائية في مقدمتها قناة سهيل الفضائية.

وفي أجواء روحانية بدأت مراسيم الحفل بحضور كوكبة من المسؤلين والأساتذة والمربين بمشهد هادف يحفز ويشجع الأهل والطلاب للالتحاق بحلقات الذكر والاهتمام بها.

حيث ألقى المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي وصحراء حضرموت الشيخ محمد فؤاد بلفاس كلمة هنأ خلالها الحفّاظ والحافظات لكتاب الله بهذا الإنجاز العظيم ناقلاََ للجميع تحايا معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد عيظة شبيبه، ومعلناََ عن منحتين في البكلاريوس والماجستير توضع تحت تصرف إداريي مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية.

وتخلل الحفل استعراض نماذج لحفّاظ كتاب الله والمجازين في القاعدة النورانية ومتني تحفة الأطفال والجزرية، وربورتاج يحكي قصة حافظ وحافظة لكتاب الله.

من جانبه استعرض رئيس مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الشيخ صلاح بن مسلم باتيس مسيرة البادية خلال عشرون عاما متطرقا للمراحل الأولى للتأسيس وتلك الكوكبة من المؤسسين على رأسهم الدكتور ربيع بن عويد عضو مجلس الامناء بالمؤسسة.
وبدوره أشار الاستاذ سالم بامسلم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية إلى عدد من المشاريع التعليمية والتنموية التي تنفذها المؤسسة بالشراكة مع البادية ومنها الاهتمام بالقرآن وأهله.

وقبل انتهاء الحفل تم تكريم حفّاظ كتاب الله والمجازين وكذلك الجهات الداعمة والمساهمة والمتعاونة في إنجاح الحفل

#الباديه _عطاءٌ_مستمر

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *