السبت , أكتوبر 1 2022

مؤتمر حضرموت الجامع يبارك لابن حضرموت الضابط أيمن بايعشوت حصوله المرتبة الأولى على دفعته في مصر

 

مؤتمر حضرموت الجامع يبارك لابن حضرموت الضابط أيمن بايعشوت حصوله المرتبة الأولى على دفعته في مصر

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ المكلا ــ 26 أكتوبر 2021م

بارك مؤتمر حضرموت الجامع للضابط الحضرمي أيمن عبد الله بايعشوت، حصوله المرتبة الأولى على مستوى الدفعة 115 في الكلية الحربية بجمهورية مصر العربية، وتكريمه من قبل سيادة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية.

واشار مؤتمر حضرموت الجامع إلى أن هذا الإنجاز المميز الذي حققه أبن حضرموت الضابط أيمن بايعشوت يعد مفخرة للوطن عامة ولشبابه ولمؤسسته العسكرية.

كما بارك مؤتمر حضرموت الجامع لكل خريجي هذه الدفعات من أبناء حضرموت والوطن عامة، متمنيًا لهم التوفيق ومزيدا من التقدم والنجاح.

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قد شهد أمس احتفالية مهيبة بمقر الكلية الحربية في جمهورية مصر العربية بتخريج دفعة (115‪ حربية)، والدفعة (72 بحرية)، والدفعة (88 جوية)، والدفعة (58 فنية عسكرية)، والدفعة (49 دفاع جوي)، والدفعة (50 المعهد الفني للقوات المسلحة)، وقد احتفت جميع وسائل الإعلام المصرية بتغطية وإبراز هذا الحدث الكبير الذي يأتي مواكبًا لاحتفالات الشقيقة مصر وقواتها المسلحة بالذكرى الــ (48) لانتصارات أكتوبر 197‪3م

* حديث الصورة : سيادة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يكرم أحد الطلاب الخريجين – من صحيفة إلكترونية مصرية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

حصول الدكتور عبدالعزيز بن سعيد بن عبدالله الكثيري على شهادة امتياز في رسالته الدكتوراه في الفقه المقارن بعنوان : “الإلزام القضائي بالوعد والمواعدة في المنازعات المالية والمصرفية الإسلامية”

  حصول الدكتور عبدالعزيز بن سعيد بن عبدالله الكثيري على شهادة امتياز في رسالته الدكتوراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *