السبت , أكتوبر 1 2022

رئيس جامعة سيئون يُشيد باختيار الباحث بازغيفان من بين أفضل علماء العالم بحسب تصنيف ستانفورد الامريكية.

 

رئيس جامعة سيئون يُشيد باختيار الباحث بازغيفان من بين أفضل علماء العالم بحسب تصنيف ستانفورد الامريكية.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
إعلام الجامعة

#نماذج_حضرمية_مشرفة

أبدى رئيس جامعة سيئون أ . د. محمد عاشور الكثيري ارتياحه لما حققه مبعوث الجامعة وعضو هيئة التدريس المساعدة بقسم الرياضيات بكلية التربية المدرّس عمر علي بازغيفان من تميّز في النشر العلمي في مجال الرياضيات ، مشيدا باختياره من بين أفضل العلماء الأكثر تميّزا على مستوى العالم للعام 2021م بحسب تصنيف ستانفورد الامريكية وتقريرها المنشور بتاريخ 19 أكتوبر 2021م.

ويُعدّ الدكتور عمر بازغيفان باحث دكتوراه في رياضيات المعادلات التفاضلية وناشر لعشرات الأبحاث في مجال الرياضيات، ويُشار إلى أن تصنيف” ستانفورد ” يصدر سنويا طبقـًا لدراسة يجريها علماء من جامعة ستانفورد العريقة تقوم على عدة عوامل أهمها قوة النشر العلمي الدولي، وعدد الاستشهادات العلمية بالأبحاث والمشاركة في مراجعة وتحرير الأبحاث العلمية في المجلات الرصينة.

الجدير ذكره أنّه سبق وأن تمّت دعوة خاصة للمدرّس بازغيفان لحضور مجلس جامعة سيئون في دورته الاعتيادية لشهر مايو 2021م تكريمًا لنشاطه البحثي المميّز وتعريفـًا بتجربته البحثية في مجال الرياضيات، ومن المتوقع أن يُكمل الباحث بازغيفان دراسته للدكتوراه خلال العام القادم 2022م .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

حصول الدكتور عبدالعزيز بن سعيد بن عبدالله الكثيري على شهادة امتياز في رسالته الدكتوراه في الفقه المقارن بعنوان : “الإلزام القضائي بالوعد والمواعدة في المنازعات المالية والمصرفية الإسلامية”

  حصول الدكتور عبدالعزيز بن سعيد بن عبدالله الكثيري على شهادة امتياز في رسالته الدكتوراه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *