الإثنين , أبريل 29 2024

برئاسة المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء.. *اجتماع بسيئون يناقش برنامج نزول فريق التوجيه الفني إلى مراكز محو الأمية والتدريب النسوي.

 

برئاسة المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء..

اجتماع بسيئون يناقش برنامج نزول فريق التوجيه الفني إلى مراكز محو الأمية والتدريب النسوي.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
6 نوفمبر 2021م/ إعلام الإدارة العامة.

ترأس مدير عام الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري يوم الخميس الماضي 5 نوفمبر اجتماعا لفريق التوجيه بالإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء.

وهدف الإجتماع إلى مناقشة برنامج النزول الى جميع المديريات وكذلك الإستمارات الخاصة والمعدة ضمن الإستعدادات التي تقوم بها الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء لنزول فريق التوجيه الفني من الإدارة العامة لمراكز محو الأمية والتدريب النسوي بمديريات الوادي والصحراء.

وخلال الإجتماع وجّه المدير العام بن مهري فريق التوجيه الفني بالإعداد والتنفيذ الجيد لتلك النزولات حتى تحقق الهدف المراد منها في تصحيح الأخطاء وتحسين جودة العمل والتعليم.

مؤكدا أهمية إلتزام المعلمين بالخطط الدراسية وكافة المهام الأخرى التي تحقق المستوى التعليمي المرجو من الدارسين وتسهم في حل كافة المعوقات التي من الممكن أن تعترض سير الدراسة في الصفوف الدراسية، متمنيا لهم التوفيق في المهام الموكلة لهم.

وفي ختام الإجتماع الذي حضره نائب المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ برك فراره تم الإقرار بأن تبدأ الجولة الميدانية في الأسبوع القادم وحسب البرنامج المعد سابقا.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *