السبت , مايو 18 2024

تحت شعار حضرموت أولاً، المكون الشبابي الحضرمي يعقد اجتماعه لأعضاء الهيئة التأسيسية من كافة مناطق المحافظة.

 

تحت شعار حضرموت أولاً، المكون الشبابي الحضرمي يعقد اجتماعه لأعضاء الهيئة التأسيسية من كافة مناطق المحافظة.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون ــ خاص
الأحد 7 نوفمبر 2021م

عُقد بمدينة سيئون حضرموت صباح يوم السبت ال 6 من شهر نوفمبر 2021م اجتماعاً لأعضاء الهيئة التأسيسية الشبابية للمكون الشبابي الحضرمي للتعريف بالمكون وتشكيل لجانه والدوائر وكذا التحضير لإشهاره خلال الأيام المقبلة.

وكان اللقاء الذي حضره أعضاء الهيئة التأسيسية من الشباب الحضرمي من كافة مديريات ساحل ووادي حضرموت والذي يأتي برعاية الشيخ طارق علي بن محفوظ رئيس فريق حضرموت الخير، قد ناقش نبذة عن المكون الشبابي الحضرمي الذي يهدف إلى انتزاع حق الشاب الحضرمي وإشراكه في بناء الدولة، حيث يعتبر الشباب ركيزة الإعمار والبناء المرتكز على التعليم والثقافة .

ورحب أحمد بامخرمة رئيس المكون الشبابي بكافة الأعضاء مشيراً إلى أهمية بذل الجهود خلال الفترة القادمة بعيدا عن كل التحيزات ونزعاً لكل الخلافات والاختلافات بين الشباب الحضرمي وضم الكلمة تحت سقف واحد ألا وهو حضرموت، حيث قدّم بامخرمة شكره للداعم الأول الشيخ طارق علي بن محفوظ رئيس فريق حضرموت الخير .

وأكد الأستاذ علي بارجاء استشاري المكون على أن المشروع الشبابي ناجح بكثير من التنازلات وتوحيد الكلمة نحو حضرموت، مشيرا إلى أن ما يمر به الشاب الحضرمي لا يرضي عدو ولا صديق، حيث أن الشاب أصبح عالة لا يستطيع أن يتعلم إلا بعناء ليبقى بعد العناء ضحية البطالة أو العمل المتدني.

هذا وناقش اللقاء تكوين اللجان والدوائر للمكون الشبابي وكذا إنشاء لجنة تحضيرية لحفل الإشهار الذي سيكون في القريب العاجل .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *