السبت , أبريل 27 2024

الوكيل الكثيري في زيارة تفقدية لكلية التربية البدنية بجامعة سيئون .

 

الوكيل الكثيري في زيارة تفقدية لكلية التربية البدنية بجامعة سيئون .

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

24 نوفمبر 2021م إدارة الإعلام والعلاقات العامة

قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بزيارة تفقدية لكلية التربية البدنية بجامعة سيئون للاطلاع على سير العملية التعليمية.

وقام الوكيل الكثيري بجولة في قاعات ومكاتب الكلية الواقعة في المدينة الرياضية بالاستاد الاولمبي بسيئون ، مستمعا من الدكتور عبدالله العيدروس إلى شرح حول نشاط الكلية البالغ عدد طلابها 140 طالب موزعين في ثلاث مستويات.

وعقد الوكيل الكثيري لقاء بقيادة الكلية وحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري ومدير عام الشؤون المالية بديوان الوكيل احمد الحامد لمناقشة وضع خطة عامة واستراتيجية للاستفادة الكاملة من المدينة الرياضية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج لعامة المواطنين وتهيئة الاستاد لممارسة مختلف الرياضات لاسيما المشي ومجموعة من الألعاب والتفكير الجاد في جعل المدينة الرياضية مركزاً لكثير من النشاطات تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة و كلية التربية البدنية.

بدوره قدّم عميد كلية التربية البدنية الدكتور عبدالله العيدروس شكره وتقديره لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء لدعمه المستمر لتأسيس جامعة سيئون بمختلف كلياتها لاسيما كلية التربية المدنية مشيراً إلى أن الكلية ستعمل على إعداد مجموعة من البرامج التي تستهدف المجتمع لإقامتها في الاستاد الأولمبي ورفعها للسلطة المحلية لاعتماد تنفيذها و تهيئة الاستاد لها

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *